العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

فخرو: نشجع توسعة المصانع الوطنية بما يخدم المواطنين ويوفر فرص عمل إضافية لهم

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعزيزاً لتوجهات وزارة الصناعة والتجارة في متابعة كافة القضايا المتعلقة بالقطاع الصناعي، والوقوف على مستجدات المرافق الصناعية القائمة والتعرف على متطلباتها الآنية وخططها المستقبلية ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو ، وبمرافقة عددٍ من المسئولين في قطاع الصناعة بالوزارة ، بزيارة إلى شركة التجهيزات الغذائية المحدودة "فوسكو" بمنطقة البحرين العالمية للاستثمار التابعة لوزارة الصناعة والتجارة والواقعة بمدينة سلمان الصناعية بمدينة الحد.

وقد كان في استقبال الوزير نائب رئيس مجلس الإدارة عادل يوسف أنجنير وعددٍ من المسئولين في الشركة ، والذين أطلعوه على عمليات الإنتاج ومراحله المختلفة و الخدمات التي تقدمها لشركات الغذائية التي تعمل في مجال إنتاج الذرة المنفوخة ورقائق البطاطس.

وفي هذا السياق أعرب الوزير عن دعم الحكومة ومساندتها لكافة الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية ، لافتاً إلى تقديم وزارة الصناعة والتجارة لكافة التسهيلات التي من شأنها تعزيز عمل المصانع الوطنية وتشجيع توسعتها بما يخدم المواطنين ويوفر فرص عمل إضافية لهم ، مثنياً في هذا الصدد على المستوى المتميز والجودة العالية لمنتجات الشركة والجهود اللافتة التي يبذلها القائمين عليها في سبيل تقديم أفضل مستويات الإنتاج وبأعلى جودة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:16 ص

      فاضل

      فرص العمل للمواطنين في المصانع هااا
      وإعلانات تنزل في جرائد دول عربية وآسيوية للعمل في السلك الحكومي
      والله عيب

    • زائر 1 | 6:26 ص

      شلون تشجعون

      واجراءاتكم يالوزارات دائماً طويلة؟
      نشجع وعشان شغلة بسيطة وهرار يراكض المواطن عليها من مكتب لمكتب عشان ختم وتوقيع وبطيخ وجح وبعدين الشغلة ما تستوي الا عقب ما يوقع عليها المسؤول لين جه اسبوع الجاي من اجازته .. هذا هو تشجيعكم

اقرأ ايضاً