العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

ريبيري حانقا : ما الذي كان يتوجب علي فعله أكثر من الفوز بكل الألقاب؟

رد الفرنسي فرانك ريبيري بغضب على احتلاله المركز الثالث في التصويت النهائي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 ، مذكرا بأنه حصد عمليا كل البطولات مع بايرن ميونيخ.

وقال ريبيري في مقابلة نشرتها اليوم الثلثاء (14 يناير / كانون الثاني 2014) صحيفة (بيلد) "ما الذي كان يتوجب علي فعله أكثر من الفوز بكل الألقاب مع بايرن؟ لا فارق بين أن أكون ثانيا أو ثالثا. لست أنانيا على الإطلاق ، وهذا المركز ليس هدفي".

وأضاف المهاجم الفرنسي ، الذي لم يظهر الاثنين أمام وسائل الإعلام بعد أن رأى كيف فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو بكرته الذهبية الثانية "بالطبع كنت أود الفوز ، لكن ما حدث شئ جيد ايضا".

ورغم أنه لم يفز بأي لقب في 2013 ، تفوق مهاجم ريال مدريد في التصويت على الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي فاز بالدوري الأسباني مع برشلونة ، وعلى ريبيري.

وحصد الفرنسي خمسة ألقاب مع بايرن في 2013 : دوري البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية ، ولم تفلت من بين يديه سوى كأس السوبر الألمانية.وقال ريبيري "لاعبو بايرن وأنا فخورون للغاية بأنه قد تم تمثيلنا هنا".

وأضاف الدولي الفرنسي الذي اختير كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2013 : "الجائزة كانت ستصبح رائعة ، ولا سيما للجماهير ، وللنادي ، ولزوجتي.

بالنسبة لي ليست هي (الجائزة) الأهم. الآن أريد أن أفوز مجددا بكل الألقاب مع بايرن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً