العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

الجودر: بدء إجراءات إنشاء ملعب من العشب الطبيعي بنادي المالكية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

20 يناير 2014

شدد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على أهمية عمل مجلس إدارة نادي المالكية بروح الفريق الواحد من اجل تعزيز مسيرة النادي في المرحلة المقبلة والعمل على وضع الخطط والبرامج الرامية إلى الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لرئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية خالد الحاج.

وكشف الجودر عن بدء المؤسسة العامة للشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات لإنشاء ملعب من العشب الطبيعي بنادي المالكية بكلفة تقديرية تصل الى 220 ألف دينار، وذلك بعد أن تم الانتهاء الفعلي من إنشاء مدرج الجماهير، مشيرا الى أن المؤسسة العامة نفذت العديد من مشاريع الصيانة بالنادي وبعدها مازال قائما وسيتم الانتهاء منه قريبا.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة نادي المالكية ان سياسة التواصل التي تنتهجها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع الأندية الوطنية يدل على مدى اهتمام المؤسسة العامة بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية، مشيدا بحرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على لقاء النادي وذلك للوقوف على احتياجاته وتحسس همومه والعمل وعلى تلبية هذه الاحتياجات.

واستمع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة خلال اللقاء إلى شرح مفصل عن خطط وبرامج النادي وتطوير مستوى فرقه الرياضية، بالإضافة إلى متطلبات النادي المستقبلية، إذ أكد الجودر حرص المؤسسة على الوقوف بجانب الأندية وتهيئة كافة الأجواء أمامها من اجل تأدية المهام الموكل إليها.

يذكر أن «الشباب والرياضة» قدمت في العام 2013 دعما لنادي المالكية بقيمة 50.401.250 ألف دينار تمثل في مكافآت الفوز والدعم الإضافي في مسابقات الفئات العمرية - المركز الثالثة لدوري الأشبال والمركز الأول كأس الشباب لكرة القدم بقيمة 10.500 آلاف دينار وأعمال صيانة منشآت ومرافق النادي وأعمال صيانة المكيفات وتركيب سور وبوابة للنادي وصيانة شاملة بكلفة وصلت الى 39.901.250 ألف دينار.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً