العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

"المان سيتي" يتأهل لنهائي كأس الرابطة

جدد مانشستر سيتي تفوقه على مضيفه وست هام يونايتد وبلغ نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة للمرة الاولى منذ 1976 والرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه عليه 3-صفر أمس الثلثاء في اياب الدور نصف النهائي.

وكان سيتي قطع اكثر من نصف الطريق نحو النهائي بفوزه ذهابا على ارضه 6-صفر بفضل ثلاثية من الاسباني الفارو نيغريدو الذي سجل ثنائية أمس وجاء هدفه الاول في الدقيقة 3 بكرة رأسية بعد تمريرة من البرتغالي الشاب ماركوس لوبيز (18 عاما)، والثاني في الدقيقة 60 بعد تمريرة من الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي سجل الهدف الاخر لفريقه في الدقيقة 24 بعد تمريرة من لوبيز ايضا، مسجلا هدفه الثالث في ثالث مشاركة له بعد عودته من الاصابة.
اما بالنسبة للمتألق نيغريدو الذي رفع رصيد فريقه الى 106 اهداف هذا الموسم، فسجل هدفه الثالث والعشرين في جميع المسابقات منذ انضمامه الى "سيتيزينس" هذا الصيف من اشبيلية.
ويلتقي فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي ينافس بقوة على اربع جبهات (الدوري ودوري ابطال اوروبا وكأس انجلترا وكأس الرابطة)، في النهائي مع جاره مانشستر يونايتد او سندرلاند اللذين يلتقيان اليوم الاربعاء على ملعب الاول في لقاء الاياب بعد انتهاء الذهاب بفوز الاخير 2-1.
يذكر ان المرة الاخيرة التي وصل فيها سيتي الى النهائي كانت عندما توج بلقبه الثاني والاخير عام 1976 على حساب نيوكاسل يونايتد (2-1)، وهو فاز باللقب ايضا عام 1970 على حساب وست بروميتش البيون (2-1 بعد التمديد) وخسر نهائي 1974 امام وولفرهامبتون واندررز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً