العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

"مرافق النواب" تلتقي مدراء البلديات للتباحث حول الباعة المتجولين

عقدت لجنة المرافق العامة والبيئة اجتماعها صباح اليوم الاثنين (3 فبراير / شباط 2014) برئاسة النائب حسن سالم الدوسري وبحضور السادة النواب أعضاء اللجنة.

والتقت اللجنة خلال الاجتماع بمدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، و مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي، ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم ، وذلك للتباحث حول مقترح قانون الباعة المتجولين ولقد استلمت اللجنة الكثير من الملاحظات على مواد مقترح القانون ولقد تم الاتفاق على أن تقوم البلديات الخمس برفع ورقة واحدة بمرئيات وملاحظات البلديات لاحقاً.

إلى ذلك، وافقت اللجنة على مقترح برغبة بشأن إنشاء مركز تسوق بالبديع لخدمة أهالي الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، وكذلك وافقت اللجنة على مقترح برغبة بشأن إيكال مهمة صيانة المرافئ البحرية إلى وزارة الأشغال ومقترح برغبة بشأن تطوير وصيانة مرفأ البديع ومقترح برغبة بشأن إنشاء جسر المشاة يربط الواجهة البحرية على شارع الملك فيصل بتقاطع فندق الشيراتون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:18 م

      وين حقوق الواطن ولماذا دعم الاجانب

      من حق المواطن الجلوس والبيع خلف الرصيف لأستقطاب الناس ودعم العاطلين لبعضعم البعض
      أو على الاقل أستقطاب زبائن للسير على الرصيف
      لماذا يتم منع المواطن من ألبيع بالتجوال في حين يسمح لأي أجنبي العمل والبيع على ارصفة الاسواق في المنامة والمركزي بدون منع مع التشجيع
      نطالب وبعنف السماح لنا بحرية العمل التجاري بدون معوقات وضرائب أو تعويضنا طوال فترة التعطل الى ان يتم توفير شواغر الخدمة المدنية

اقرأ ايضاً