العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

النعيمي: الاطلاع على الاستمارات التحكيمية وإعلان النتائج بكل شفافية لأفضل مخيم

العوالي – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة التحكيم الخاصة بجائزة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لافضل مخيم اجتماع لها برئاسة نائب محافظ المحافظة الجنوبية فيصل بن راشد النعيمي وحضور جميع الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع رحب نائب المحافظ بالحضور ناقلا لهم تحيات محافظ الجنوبية رئيس اللجنة العليا لموسم التخييم الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وتقديره التام للجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة في سبيل إنجاح الجائزة التي تعبر عن حرص سموه على المحافظة على سلامة المخيمين بالإضافة الى المحافظة على الحياة البيئة والفطرية في منطقة التخييم.

واشار النعيمي إلى أن اللجنة التي شكلت من قبل محافظ الجنوبية تسعى إلى اختيار أفضل مخيم بشكل اسبوعي وذلك وفق الشروط والمعايير التي حددتها اللجنة والتي سيتم اطلاع المخيمين عليها وهي الشروط التي يجب ان يلتزم بها المشاركون للدخول في مسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم مؤكدا في ذات الوقت إلى أن المبدأ الذي سيحكم عمل اللجنة هو الإشراف على لجنة التحكيم وضمان مبدأ الشفافية في اختيار أفضل مخيم وفقا للشروط التي تم تحديدها.

وأضاف النعيمي الى ان اللجنة ستعقد اجتماعها للاطلاع على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج بصورة أسبوعية مؤكدا ان اللجنة ستضمن سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة.

ومن ثم عرض رئيس مركز خدمات المخيمين محمد ابراهيم السيسي، نتائج الجولة التي قامت بها لجنة التحكيم على المخيمات والتي بلغ 20 مخيم والإجراءات التي اتخذتها اللجنة في سبيل تقيم تلك المخيمات وفقا للاستمارة المعتمدة والتي تضمن نزاهة التقييم وإعطاء كل مخيم حقه في عملية التقييم، مؤكدا ان اللجنة ستقوم بمواصلة عملها بشكل اسبوعي وزيارة المخيمات التي تم تسجيلها في مركز خدمات المخيمين.

وبعدها اطلع المجتمعون على الاستمارات التحكيمية التي قيم من خلالها المخيمات التي زارتها اللجنة وتم تدارسها بشكل مفصل واستخلاص النتائج منها وتحديد هوية الفائز بجائزة الأسبوع الأول لمسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لافضل مخيم كما وضعت اللجنة المشرفة على التحكيم آلية للتظلمات ان وجد.

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً