العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

فخرو يؤكد دور القطاع المصرفي في تعزيز الاقتصاد البحريني

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو اعتزاز القيادة والحكومة بما تنجزه مؤسسات القطاع المصرفي في مملكة البحرين من نتائج إيجابية متقدمة ولافتة تسهم بشكل مباشر في تعزيز النمو الاقتصادي وتنشيط حركة الاستثمار في هذا القطاع، إضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية وتوطينها في مملكة البحرين .

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه الرئيس المحلي لبنك أي سي أي سي أي ICICI فيكاش شارما، حيث نوه الوزير إلى عراقة القطاع المصرفي في مملكة البحرين ودوره الكبير والمؤثر في تعزيز الاقتصاد الوطني والإسهام المتعاظم في الناتج الإجمالي المحلي، كما نوه إلى التشريعات والأنظمة الصارمة التي كان لها بالغ الأثر في استقرار هذا القطاع ونموه المستمر.

وفي هذا الصدد، أكد الوزير دعم القيادة والحكومة للقطاع المصرفي في مملكة البحرين ورفده بكل المتطلبات التي من شأنها تعزيز وضعه وتحقيق التقدم المطلوب على كافة الأصعدة.

ومن جانبه أعرب فيكاش شارما عن بالغ تقديره للقيادة والحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على ما يقدمونه من تسهيلات وحوافز داعمة للمشاريع والخطط الاقتصادية التي تقوم بها البنوك والمؤسسات المالية في البلاد بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً