العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

محافظ المحرق: قرار تشكيل المجالس التنسيقية لتعزيز مسيرة الإصلاح والبناء

ترأس الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي للمحافظة في دورته الثانية

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان عيسى بن هندي أن القرار الصادر بتشكيل المجالس التنسيقية في دورته الثانية يأتي في سبيل تعزيز مسيرة الإصلاح والبناء وتحقيق حلقة الوصل بين المحافظة في تمثيل الأهالي والأطراف الحكومية فالتنوع الموجود في الأطراف الممثلة للجهات بالمجلس هو ما يؤكد حرص القيادة واهتمامها على تقديم أفضل الخدمات العامة للمواطنين والسعي فيها.

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الاول للمجلس التنسيقي للمحافظة في دورته الثانية بمبنى المحافظة بالمحرق إذ رفع اسمى آيات الشكر والتقدير الى القيادة وذلك لصدور قرار من مجلس الوزراء بتشكيل المجالس التنسيقية للمحافظات الخمس.

كما شكر المحافظ حرص وزير الداخلية واهتمامه الدائم بالمجالس التنسيقية ورؤيته الطموحة للمحافظات في سبيل تقديمها لأفضل الخدمات للأهالي شاكرا ومقدرا للأعضاء في الدورة الأولى السابقة ما قدموه من جهود قيمة وعطاء متميز في سبيل العمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين مقدما الترحيب للأعضاء الجدد داعيا لهم التوفيق والسداد في عملهم الجديد.

واختتم المحافظ الاجتماع بالتأكيد على الدور التنموي والتنسيقي الذي يتولاه المجلس والمشروعات والبرامج التنموية التي يقوم على متابعتها وبحثها لأجل تطوير ونماء مختلف مناطق المحافظة شاكرا للأعضاء حضورهم متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والتفاعل الايجابي البناء في عمل المجلس خلال الفترة القادمة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:04 ص

      البحرين لا تحتاج الى ذلك

      البحرين كلها اصلاح ولا يحتاج مشروعها في الاصلاح الى تعزيز وخير دليل على ذلك ما نشاهده من على ارصنا يوما بعد يوم من حرية في تتعبير عن الرأي وغيرها ..

اقرأ ايضاً