العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

محمد بن مبارك يؤكد الدعم للفلسطينيين خلال لقائه عزام الأحمد

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الخميس (6 مارس / آذار 2014) ممثل دولة فلسطين في البرلمان العربي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في اجتماعات البرلمان العربي التي تعقد في البحرين .

وخلال اللقاء رحب سموه بعزام الأحمد مشيرا سموه إلى أهمية الدور الذي يقوم به البرلمان العربي في الدفاع عن قضايا الأمة العربية خاصة قضيتها المحورية القضية الفلسطينية مؤكدا دعم مملكة البحرين الدائم للأشقاء الفلسطينيين في كل ما يتخذونه من مواقف تكفل حق الشعب الفلسطيني بالعيش بسلام في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه شكر عزام الأحمد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من سموه من ترحيب متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والتطور في ظل قيادتها الحكيمة كما أكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين مستذكرا بكل الشكر ما تقدمه مملكة البحرين للشعب الفلسطيني من دعم متواصل منذ عشرات السنين.

كما استنكر عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الحادث الإرهابي البشع الذي أودى بحياة ثلاثة من رجال الشرطة معربا عن ثقته بقدرة مملكة البحرين على التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة واستقرار امن وسلامة المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً