العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

غدا.. نهائي وحفل ختام بطولة البحرين الدوليه للبولينغ

مركز أوزون للتسلية – بطولة البحرين الدولية الثانية عشر للبولينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضه نائب رئيس اللجنه الاولمبية البحرينيه الشيخ سلمان بن ابراهيم الخليفه تختتم غدا الجمعة فعاليات بطولة البحرين الدوليه الثانية عشر للبولينغ التى تقام على حارات مركز أوزون للتسلية فى مجمع سترة.

حيث سيباشر المتأهلون الاثنى عشر اللعب في الدور القبل النهائي في تمام الساعه الثالثه من عصر غدا بلعب ستة اشواط ليتأهل احسن ثلاثه لدور السلم الذى سوف يبدأ مباشرة بعد الإنتهاء من الدور النصف النهائي في حوالي الساعه الخامسه والنصف حيث سيقوم تلفزيون البحرين بنقل حى لوقائع الدور النهائى و حفل توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الممولين واللجان العاملة من طرف راعي الحفل وذلك في حوالى الساعة السابعة مساءاً.

وقد تأهل من اللاعبين البحرينيين الى الادوار النهائيه كل من يوسف فلاح الذى أتى ثالثاً بمعدل 225 وسامي نور سادساً حسب قوانين البطولة بمعدل 213 ومحمد جناحي في الدور الرابع والعشرون بمعدل 210, احمد فريد في المركز السابع والعشرين بمعدل 209 ومن ثم محمد سلطان 207 وحميد تقي 206 في المركزين التاسع والعشرون والثلاثون في حين تمكن اللاعب الأنجليزي بول مور اخذ الصدارة من يوسف فلاح بمعدل 230 بلعبه لمجموع 2758تلاه الأمريكي جون بمعدل 226 نقطة.

وقد نجحت البطولة نجاحا باهراً منقطع النظير من جميع النواحى بعد ان وصلها القائمون فى الإتحاد الى العالمية من خلال تصنيفها دولياً حيث اثبت هذا النجاح بإشتراك عدد كبير من اللاعبين النخبة المحترفين بالأضافة الى تواجد رئيس الإتحاد الدولى شخصياً اثناء إقامة البطولة.

هذا وقد تمكن كل من حميد تقي ومحمد سلطان من تخطي المرحلة الأولى من الأدوار النهائيه حتى كتابة هذا المقال فيما لم يتأهل كل من محمد جناحي واحمد فريد.نتمنى للاعبين البحرينين كل التوفيق فى الأدوار النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً