العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

فخرو يطلع على الطاقة الإنتاجية لشركة شوكولا أند كو الصناعية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة على المرافق التي تشتمل عليها شركة شوكولا أند كو الصناعية وأحيط علماً بآليات العمل والخطوات التصنيعية وطبيعة المنتجات التي تحرص الشركة على أن تتوافق وتتماشى مع أذواق مختلف المستويات، إضافة إلى الطاقة الإنتاجية للشركة، وخططها المستقبلية.

جاء ذلك أثناء قيامه بزيارة ميدانية إلى شركة شوكولا أند كو الصناعية، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة عقيل جناحي وعددٍ من المسئولين بالشركة.

وفي هذا الصدد أشار عقيل جناحي إلى أن قيمة الاستثمار في هذا المصنع تبلغ حوالي 1.85 مليون دولار وهو ينتج مجموعة فاخرة من أنواع الشوكولاتة والسكاكر التي يتم توزيعها محلياً وتصدير نسبة تقدر بحوالي 75% من الإنتاج إلى الخارج.

وفي هذا الصدد أكد وزير الصناعة والتجارة على دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين، واستعداها المستمر لتقديم التسهيلات المطلوبة لتعزيز أعمالها وتطوير إنتاجها ، خصوصاً وإنها تعتبر شريكاً رئيسياً للحكومة في تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد وتحقيق الرفاه المنشود للمواطنين.

ومن جانبه أعرب عقيل جناحي عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والتي تسهم وبشكل متواصل في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين وتطوير القطاع الصناعي والتجاري بكل ما يتطلبه من تشريعات موائمة وإمكانيات وتسهيلات كبيرة تصب في نهايتها في صالح الوطن والمواطنين.

وتقوم الشركة بتصنيع مجموعة متنوعة من الشوكولاته البلجيكية والسويسرية الفاخرة والمنتجات السكرية، كما أن المسئولين في قسم التسويق بالشركة لهم خبرة طويلة في التصنيع وتطوير المشروع والتسويق للشوكولاته والمنتجات السكرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً