العدد 4199 - الخميس 06 مارس 2014م الموافق 05 جمادى الأولى 1435هـ

بودولسكي يدعم أوزيل قبل مغامرة ارسنال امام ايفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

ساند المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي زميله في المنتخب مسعود أوزيل للخروج من كبوته قبل مباراة فريقهما ارسنال مع ضيفه إيفرتون غدا السبت في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويبدو أن الفرصة الحقيقية لارسنال للوصول إلى منصة التتويج في الموسم الحالي، تأتي من خلال كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل تأخر الفرق بفارق خمس نقاط عن تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى هزيمته على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وغاب أوزيل عن مباراة ارسنال أمام ستوك سيتي الاسبوع الماضي بعد أن غاب عن مباراة سندرلاند، في إطار سعيه لاستعادة المستوى المذهل الذي كان عليه في بداية الموسم.

وقال بودولسكي "الانتقادات جزء لا يتجزء في كرة القدم، أعتقد أن مسعود لاعب مذهل، إنه يعطي الكثير من السعادة لارسنال والمنتخب الألماني".

وأضاف "إنه مازال صغيرا وصديقا مقربا لي، لقد قدم الكثير من المباريات المذهلة، وسيلعب الكثير أيضا ، أعتقد أن بعض الانتقادات كان بها الكثير من المبالغة وغير عادلة في بعض الأحيان".

وبعد اقتراب ارسنال من الخروج المبكر من دوري الأبطال، فإن مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي تمثل أولوية قصوى للمدفعجية ، وكذلك بالنسبة لإيفرتون الذي سيفتقد إلى جهود مهاجمه لاسينا تراوري.

وهناك إعادة لسيناريو المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، حيث يلتقي مانشستر سيتي المنتشي بروح النصر بعد تتويجه بلقب كأس رابطة المحترفين الاسبوع الماضي، مع ويجان.

وسيتي مثله مثل ارسنال، فقد خسر أمام ضيفه برشلونة الاسباني بهدفين دون رد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ويتأخر بفارق ست نقاط عن تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي، ولكن يتبقى له مباراتين مؤجلتين، مما يجعل مباراة ويجان في غاية الأهمية بالنسبة للفريق.وحقق ويجان الفوز في خمس مباريات متتالية بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويعيش الفريق فترة من الانتعاش تحت قيادة مدربه او روسلر، الذي خلف المدرب السابق اوين كويل في كانون أول/ديسمبر الماضي.

ويمتلك سندرلاند الذي خسر أمام مانشستر سيتي الاسبوع الماضي في نهائي كأس رابطة المحترفين، فرصة الذهاب إلى ملعب ويمبلي مرة أخرى ، في حال تغلب على هال سيتي، وثأر من هزيمته على يد هذا الفريق مرتين في الموسم الحالي.

وفي مباراة أخرى بدور الثمانية لكأس الاتحاد يلتقي شيفيلد يونايتد مع ضيفه تشارلتون اتليتك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً