العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

"بابكو" تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لعلوم الأرض 2014

شاركت شركة "بابكو" في وقائع معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لعلوم الأرض "جيو" 2014، والذي ينعقد في نسخته الحادية عشر بمركز البحرين الدولي للمعارض برعاية كريمة وسامية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال الفترة من (9-12 مارس/ آذار 2014) بمملكة البحرين.

وفي هذا الصدد، افتتح وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة نيابة عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء جلسات المؤتمر.

وشاركت شركة "بابكو" في المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر وذلك من خلال جناح متميز للشركة يقوم بعرض أحدث المشاريع والمستجدات في مجال النفط والغاز .

كما حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالوكالة عادل خليل المؤيد وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالشركة.

واستضاف جناح "بابكو" عدداً من اللقاءات مع المختصين في مجال النفط والغاز من مختلف بلدان العالم.

تجدر الإشارة أن شركة "بابكو" تحرص على المشاركة في وقائع هذا الملتقى الدولي الذي يحتضن كبار المسئولين التنفيذيين والشخصيات الرائدة والخبراء المختصين في مجال النفط والغاز على مستوى العالم لتبادل الآراء والخبرات واستعراض أحدث المستجدات في هذا المضمار الحيوي.

كما أن المؤتمر والمعرض له دور بارز في استعراض أفضل التقنيات الحديثة في مجال النفط والاستكشافات والعلوم الجيولوجية التي أثرت على قطاع النفط في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي بصورة خاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً