العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

عسكر: "الأولمبية"داعمة رئيسية للبطولة الآسيوية للأوبتسمت

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بأن اللجنة الأولمبية داعمة رئيسية للبطولة الآسيوية للأوبتسمت والتي ستقام خلال الفترة من 28 مارس الجاري حتى 6 إبريل المقبل برعاية من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة .

وكان عسكر قد استقبل بمكتبه باللجنة الاولمبية نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة نعمان راشد الحسن وعدد من الرعاة المتعهدين بالاشراف على الحفل الرئيسي للبطولة والذي من المؤمل ان يقام في الثلاثين من الشهر الجاري بمنطقة اللاغون بجزر امواج بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد حسن خلفان .

وقد تابع عسكر العرض المرئي الذي قدمه فريق العمل وابدى اعجابه بفقرات الحفل الرئيسي مشيدا بالجهود المبذولة لاقامة هذا الاحتفال.

واعرب عسكرعن شكره و تقديره الى رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ خليفة بن عبدالله ال خليفة على جهودة المتميزة التي اسهمت في الارتقاء بالرياضات البحرية في مملكة البحرين مؤكدا دعم اللجنة الاولمبية لكل الخطوات التي من شانها ان تحقق النجاح التنظيمي و الفني لهذه البطولة التي تعنى بجيل المستقبل من هواة رياضة الشراع .

موضحاً أن مشاركة 21 دولة آسيوية تعكس الثقة الكبيرة بقدرات المملكة في استضافة و تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية .

من جهته أعرب نعمان الحسن عن عميق شكره وتقديره للجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمها اللامحدود للإتحادات الرياضية بشكل عام واتحاد الرياضات البحرية بشكل خاص، مقدراً الجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل دعم الاتحاد لاستضافة هذه البطولة القارية التي تعتبر واحدة من أهم البطولات التي ينظمها اتحاد الألعاب البحرية على أرض المملكة.

وأكد الحسن حرص الاتحاد على المضي قدما في الحفاظ على الشراكة الايجابية بين اللجنة الاولمبية و الاتحاد البحريني للرياضات البحرية مشيرا الى جاهزية جميع اللجان العاملة لانطلاق البطولة يوم الجمعة المقبل و التي يتوقع لها أن تشهد منافسة قوية ، في ظل مشاركة نخبة من أبرز اللاعبين الواعدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً