العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

10 أيام فقط عن سباق الـFORMULA 1

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

10 أيام فقط يفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 والمقرر إقامته في الفترة من 4 وحتى 6 أبريل المقبل، والذي يعتبر الحدث الأكبر رياضيا واقتصاديا وتجاريا واجتماعيا على مستوى الشرق الأوسط وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى العاشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا وان والذي سينطلق خلاله أول سباق ليلي على الإطلاق، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع ..فلا تفوتك..

وأبرز السباقات المساندة في سباق هذا العام هو انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة الجي بي 2 العالمية ، إلى جانب الجولة الاستعراضية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

إلى جانب جدول حافل بالفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش السباق ستكون الحفلات الغنائية ، وأولها حفل موسيقار الخليج "رابح صقر" وذلك يوم الجمعة 4 أبريل ويبدأ الحفل في 9 مساء، بينما سيطرب الجماهير بالموسيقى الغربية وذلك من خلال الفرقة الأسطورية "سكوربيونز" وذلك يوم السبت الساعة 7:30 مساء، بينما حفل الفنان الدي جي المعروف عالميا "آفيتشي" بنفي اليوم ومن الساعة 9:30 مساء.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة و السعر الأصلي 60 دينار بحريني، أما بالنسبة لتذاكر اليوم الواحد والتي ستكون مخصصة لمنصة الجامعة فتبلغ 30 دينار بحريني ليوم الجمعة، و 40 دينار بحريني ليوم السبت و 50 دينار بحريني ليوم السباق.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثالثة للموسم القادم من بطولة العالم للفورمولا وان. وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية لاقت نجاحا هائلا في استضافتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2013 وحضور حشد جماهيري غفير لحلبة البحرين الدولية بلغ 73 ألف شخص خلال ثلاثة أيام السباق، واستمتعت الجماهير الغفيرة التي حضرت بالعديد من الفعاليات الترفيهية والممتعة لأفراد العائلة والأطفال.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم القادم شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً