العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

"مرافق النواب" توافق على مشروع إسكاني في دمستان يخصص لأهالي المنطقة

اللجنة وافقت على اعتماد معيار الأقدمية في توزيع الوحدات السكنية

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب حسن الدوسري أن اللجنة قررت خلال اجتماعها صباح اليوم الإثنين (24 مارس/ آذار 2014) بالموافقة على الاقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة بإنشاء مشروع إسكاني في منطقة دمستان يخصص لأهالي المنطقة.

وأضاف أن اللجنة وافقت على الاقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة باعتماد معيار الأقدمية في استراتيجية وزارة الإسكان عند توزيع الوحدات السكنية والقسائم السكنية (الأرض) على المواطنين، والاقتراح برغبة بشأن قيام الحكومة ممثلة بوزارة الإسكان باستخدام الطابوق العازل للحرارة في بناء الوحدات الإسكانية.

وقال الدوسري أن اللجنة ناقشت قرار مجلس الشورى بشأن مشروع قانون بالموافقة على قانون (نظام) المستحضرات البيطرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المرافق للمرسوم الملكي رقم (45) لسنة 2013م، وقررت اللجنة رفع تقريرها بشأنه للمجلس.

وأضاف الدوسري أن اللجنة ناقشت في اجتماعها التوصيات النهائية بشأن مشروع قانون بشأن إيجار العقارات المبنية (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب)، ومشروع قانون إيجار العقارات، المرافق للمرسوم الملكي رقم (43) لسنة 2012، ومشروع قانون إيجار الأماكن وتنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر(المعدّ في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس الشورى)، و قررت إخضاعه لمزيد من البحث و النقاش خلال اجتماعها القادم بحضور ممثلين وزارة العدل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً