العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

أحمر الفتيات يواجه فلسطين بحثاً عن الانتصار في غرب آسيا

عمّان – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم مباراة مهمة مساء غدا في تمام الساعة الثامنة مساءً أمام منتخب فلسطين في الجولة الثانية من منافسات بطولة غرب آسيا الخامسة للسيدات المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان وتستمر حتى التاسع عشر من الشهر الحالي وذلك على استاد البتراء.

ويسعى منتخبنا للفتيات للخروج بالنتيجة الايجابية التي ستضعه أمام فرصة لنيل المركز الثاني لاسيما أن المتصدر منتخب الأردن سيخوض لقاء سهل مع منتخب قطر في الساعة الرابعة عصراً.

ويدخل منتخبنا الوطني المباراة وهو قادم من خسارة من البلد المستضيف الاردن بخمسة أهداف نظيفة، أما منتخب فلسطين فحقق انتصار على حساب قطر برباعية نظيفة ويمتلك 3 نقاط.

فوز منتخبنا الوطني اليوم سيجعله أمام فرصة لنيل المركز الثانية والميدالية الفضية.

ويعول مدرب منتخبنا الأردني ماهر أبوهنطش على مجموعة جيدة من اللاعبين، أمثال الحارسة الشيخة نوف بنت خالد آل خليفة وقائدة المنتخب ياسمين فايز والشيخة العنود بنت حمد آل خليفة التي تعتبر من أبرز اللاعبات وتمتلك امكانات عالية ومهارة مميزة، إضافة إلى فيني فيكتوريا ومنى الدعيسي والشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة والمدافعة المتألقة مروى الماجري ومعها مروة محمد الزايد.

وأنهى منتخبنا الوطني تدريباته استعداداً للمباراة وخاض تدريب وحيد في الفترة المسائية على استاد عمان مساء يوم أمس بعد أن خصص الجهاز الفني بقيادة ماهر أبوهنطش ومساعده عادل المرزوقي الفترة الصباحية لمرحلة الاستشفاء بعد الجهد الذي بذلته اللاعبات في لقاء الأردن.

وأشتملت تدريبات المنتخب على تصحيح الأخطاء التي وقعن فيها اللاعبات في اللقاء الاول، والكرات العرضية إضافة إلى الاختراقات من العمق ومن الاطراف اليمنى واليسرى.

وفي هذا السياق، ذكرت رئيسة بعثة منتخبنا الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن طموح المنتخب تحقيق الانتصار على فلسطين اليوم من أجل البقاء على أمل الحصول على المركز الثاني والميداليات الفضية، مشيرة إلى أن المنتخب ظهر بصورة جيدة في اللقاء الاول لاسيما في الشوط الاول الذي أنتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وقالت الشيخة حصة بنت خالد: "نحن على ثقة بأن اللاعبات سيقدمن مستويات جيدة في لقاء اليوم سعياً للحصول على الميداليات الفضية بعد أن حققنا 3 ميداليات برونزية في النسخ الثلاث الماضية، وهذه المشاركة هي الرابعة لنا في البطولة ونحن حريصون على المشاركة في هذه البطولة كونها تعطي فائدة كبيرة للمنتخب".

وطالبت حصة بنت خالد اللاعبات الظهور بالصورة المطلوبة في لقاء غدا، مؤكدة أن المباراة مهمة وستكون صعبة لكن الثقة كبيرة بقدرات اللاعبات بالخروج بالنتيجة الايجابية التي تضع المنتخب منافس قوي على المركز الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً