العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

شهر لمتهمة بدهس طفلة عراد

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية (المرورية) بحبس متهمة بدهس طفلة، وإحالة القضية للمحكمة المدنية المختصة.

وحضرت مع المتهمة المحامية سهير عمران التي تقدمت بمرافعة في جلسة سابقة طلبت خلالها براءة موكلتها، فيما استجوبت المحكمة بجلسة ماضية شاهدي الواقعة. وكانت المحكمة في جلسة سابقة اخلت سبيل المتهمة (29 عاماً)، بدهس طفلة في عراد (4 سنوات)، بكفالة 100 دينار.

وخلال الجلسة الماضية، اعترفت المتهمة بأنها دهست الطفلة دون قصد، وأنها تنقل الأطفال من دون ترخيص، وطلبت محاميتها إطلاق سراحها لأنها أم ولديها أبناء ترعاهم، وطلب محامو أسرة المجني عليها نسخة من الأوراق بصفتهم مدّعين بالحق المدني. وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمة أنها تسببت في موت الطفلة بعد توصيلها، والهروب من مكان الحادث، ونقل طلاب من دون ترخيص، وعدم اتخاذ الحيطة والحذر.

ومن خلال أوراق الدعوى اتضح أن شقيقة المتهمة هي المتعاقدة في توصيل الأطفال، وأنها في يوم الواقعة وجدت نفسها مريضة فطلبت من شقيقتها المتهمة القيام بالتوصيل نيابة عنها.

وفي أقوالها أمام النيابة حاولت المتهمة في البداية إنكار علمها بما قامت به، فقالت إن المجني عليها كانت آخر طالبة توصلها، وقد نزلت من الباب الخلفي الأيمن، وقالت إنها ظلت تتابعها بواسطة المرآة حتى تأكدت أنها دخلت بيتها، وبعدها تحركت للخلف قليلاً فأحست أنها دهست «كارتون» ومضت في طريقها، وعندما وصلت بيتها تلقت اتصالاً من مركز الشرطة فذهبت إلى هناك ليخبروها أنها دهست الطفلة.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:36 ص

      روضات ليها إنذارات بأسباب تافهة ومجرمة تنحكم بشهر!!

      ما لكم كيف يتحكمون!!

    • زائر 3 | 2:58 ص

      الله كريم

      شهر كانه واجد تدهس الجاهله وتهرب واخر شي شهر الله كريم

اقرأ ايضاً