العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

الكهرماء يلاقي ألبا في دوري الشركات الكروي

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الخامس لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم «33» بلقاء يجمع بين الكهرماء وألبا في الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

لقاء من اللقاءات الصعبة في المسابقة، والذي سيكون عنوانه لا بديل عن الفوز والذي هو مهم جداً للفريقين وخصوصاً فريق الكهرماء الذي تلقى أول هزيمة في المسابقة على يد فريق استثمارات الزياني في المباراة الماضية، ويدخل اللقاء بالمركز الثالث بـ 6 نقاط هو يتطلع في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار الثالث الذي ينعش آماله في المنافسة ويبقيه في دائرة الصراع على اللقب، ويعول الفريق على خبرة لاعبيه وقدراتهم الممتازة كالمهاجم سيدهادي حميد ولاعب الوسط عبدعلي ناصر وبقية الزملاء.

في الطرف المقابل يدخل فريق ألبا المباراة برصيد نقطة واحدة فقط بعد التعادل مع فريق جيبك في المباراة الماضية، وهو يتطلع إلى الاستفادة من تطور مستواه من مباراة إلى مباراة أخرى من أجل تقديم عرض قوي من خلاله يحقق أول انتصار مهم للمنافسة على المراكز الشرفية، وهو يعول على حماس لاعبين وإمكانياتهم الفردية ولديه مفاتيح لعب مميزة من أمثال مسعود قمبر وأحمد سردحه، مع الدور الجيد للزملاء في جميع المراكز.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً