العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

يوسف أحمد كانو يحقق فوز كبير ورائع في دوري الشركات الكروي

ملعب نادي ألبا – دوري الشركات والمؤسسات 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفس فريق يوسف أحمد كانو الصعداء في بعد ان سجل أول حالة في فوز له في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق جيبك بأربعة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي ألبا ضمن الأسبوع الخامس.

دخل فريق جيبك المباراة منذ البداية برغبة كبيرة بتسجيل هدف المبكر وشن عدد من الهجمات الخطيرة حتى تمكن أحدها من تسجيل هدف عن طريق عبدالرحمن نور الدين الذي انطلق من قرابة منتصف الملعب وسدد الكرة قوية من على خط منطقة الجزاء لتستقر في المرمى مسجلاً أول أهداف اللقاء في الدقيقة "20".

وبعد مرور أكثر من نصف زمن شوط المباراة الأول بادل فريق يوسف بن أحمد كانو الخصم الهجمات الخطيرة، واستطاع ان يتحصل على أكثر من فرصة خطيرة ومن تمريره طويلة من سعيد محمد إلى علي عاشور في العمق الدفاعي انفرد وسدد الكرة قوية في المرمى مدركاً التعادل عند الدقيقة "32".

وواصل الفريق الأزرق هجماته بعد تسجيل هدف التعادل مستغلاً السوء الدفاعي في فريق جيبك، واستطاع ان يحقق فرص محققه لكنه أضاعها ومن ركلة حرة مباشرة أقصى اليمين نفذها مشعل محمد جميلة في المرمى مسجلاً أول تقدم إلى فريق يوسف بن أحمد كانو في اللقاء عند الدقيقة "42". وانتهى الشوط الأول بهدفين لهدف.

وواصل الفريقان اندفاعهم الهجومي في شوط المباراة الثاني ومن تمريره وصلت إلى المتألق مشعل محمد في منطقة الجزاء سددها قوية لم يتمكن الحارس من ابعادها لتجد طريقها في المرمى مسجلاً الهدف الثالث إلى فريق يوسف بن أحمد كانو في الدقيقة "56".

وجاء رد سريعاً اللاعب أحمد المهزع الذي وصلت له الكرة في منطقة الجزاء واستغل خروج الحارس ووضعها من فوقه بطريقة فنية رائعة لتستقر المرمى مسجلاً الهدف الثاني إلى جيبك في الدقيقة "57".

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة في ظل الاندفاع الهجومي، ولم يتم استثمار الفرق التي خلقت إلى لاعبو الفريقان طوال دقائق اللقاء المتبقية حتى تمكن اللاعب محمد خلف في الوقت المحتسب بدل ضائع من تسديد كرة قوية جميلة من بعيد ارتطمت بأحد المدافعين وخدعت الحارس لتهز الشباك محرزاً الهدف الرابع إلى فريق يوسف بن أحمد كانو الذي خرج بفوز معنوي مهم من هذا اللقاء بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

وتختتم غدا مباريات الأسبوع الخامس بلقاء يجمع بين بابكو وتطوير في تمام الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً