العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

ناصر بن حمد يكرم الشركات الراعية والجهات المساهمة في دعم البطولة

قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتكريم الشركات الراعية لبطولة سموه الرمضانية «ناصر 7»، وذلك بين شوطي المباراة النهائية التي جمعت فيكتوريوس والنوايف أمس على استاد البحرين الوطني.

وكرم سموه ممثلي الشركات الراعية وهي: مجموعة آل شريف، إبراهيم خليل كانو، فاست لينك، بهبهاني وإخوانه ومركز البحرين للمجوهرات، جيبك، ميناتيليكوم، بابكو، بتلكو، الخرافي جلوبل، انتر كول، المرجان العقارية، جووول للملاعب، هيئة شئون الإعلام، مونديال للسيارات، ناس المؤسسة، مشاريع القصر، AMA sports.

وكرم سمو الشيخ ناصر قدامى الرياضيين في مجال العمل التطوعي وهم: رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وعبدالله الذوادي من نادي النجمة، وعبدالوهاب العسومي «الأهلي»، عبدالرحمن بوجمال «المحرق»، ميرزا أحمد «الشباب»، مسعود الماص «الشباب»؛ تقديراً من سموه للجهود التي بذلوها في مجال العمل التطوعي في المجال الرياضي.

كما قام سموه بتكريم الجهات المتعاونة وهي: وزارة الداخلية، وزارة الصحة، اللجنة الأولمبية، المؤسسة العامة للشباب والرياضة، الاتحاد البحريني لكرة القدم، نادي ضباط الأمن العام، الخدمات الطبية بقوة الدفاع، شركة فينكس للإبداع والتسويق، حوار لخدمات المواسم لما كان لها من مساهمة فعالة في إنجاح البطولة.

وكرم سمو الشيخ ناصر أيضاً قدامى اللاعبين البحرينيين والخليجيين الذين شاركوا في مهرجان النهائي.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً