العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

توماس مولر: أتفهم جيدا قرار لام بالاعتزال الدولي

أعرب اللاعب الدولي الألماني توماس مولر عن تفهمه لقرار قائد منتخب ألمانيا فليب لام في باعتزال اللعب دوليا، كما أكد أن الأمر لم يكن "غير متوقع".

وكتب مولر في مقالة لمجلة "بيلد شبورت" الألمانية: "بالنسبة لي فإن قرار قائدنا فيلب لام بالاعتزال الدولي لم يكن غير متوقع .. فيذليب زميلي منذ أن تقابلنا منذ خمس سنوات".

واعترف مولر بأن جدول مباريات المنتخب الألماني خلال أشهر أيلول/سبتمبر وتشرين أول/أكتوبر وتشرين ثان/نوفمبر يشغل بال الكثيرين من لاعبي الفريق لما يحمله من إرهاق، وهو بالأحرى ما يزيد الأمر صعوبة للاعب مثل لام كونه أبا لطفل صغير.

وأشار مولر في حديثه عن لام الذي لا زال زميلا له في نادي بايرن ميونيخ إلى: "فليب لديه طفل صغير يشعر نحوه بمسؤوليات الأب ولذلك أستطيع تفهم قراراه".

وأضاف مولر/24 عاما/: "برحيل لام يفتقد المنتخب الألماني بطبيعة الحال إلى قائد استثنائي يتقبل كل الآراء بسهولة ويسر .. كان دائما ما يمثل لنا الشخص الذي يمكن التحدث إليه عن قرب وبمنتهى الثقة".

 ورغم اعتزال لام دوليا، أكد مولر أنه لا يساوره أي شك في قدرة يواخيم لوف المدير الفني للفريق في إيجاد الشخص المناسب لخلافة القائد المعتزل.

 ويرى مولر أن الفريق يجمع بين صفوفه العديد من المرشحين لارتداء شارة القيادة مثل باستيان شفانيشتايجر والحارس مانويل نوير، وقال: "الاثنان يعتبران نموذجا جيدا لديهما من سنوات الخبرة الكثير ويعرفان كيفية قيادة المنتخب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً