العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

محمود حسن باقٍ مع «طائرة داركليب»

ذكر صانع ألعاب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة محمود حسن لـ «الوسط الرياضي» أنه توصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي داركليب وذلك من أجل البقاء في صفوف الفريق بالموسم المقبل (تبقى فقط توقيع العقود الرسمية). إذ كما هو معروف أن «قائد العنيد» بات يملك حرية قراره نظراً لوصوله لسن الثلاثين عاماً.

وتابع حسن قائلا: «عقدنا جلسة واحدة (كان التوافق فيها كبيراً) تبعها بعد ذلك اتصالات بيني وبين ممثلين عن الإدارة ولله الحمد تحققت رغبي بالبقاء في النادي... إذ أحد أبرز أهدافي بالموسم المقبل هو تعويض اخفاقات الموسم الماضي».

وأشار «قائد العنيد» إلى أنه لم يحبذ البحث بأيٍ من العروض التي جاءت إليه إلا بعد معرفة ما ستئول إليه مفاوضاته مع ناديه «الأم» داركليب، وأضاف «الآن أنا سعيد بالبقاء وأتمنى أن نقدم موسم مثالي يتكلل بتحقيق الألقاب بالموسم المقبل».

ودعا حسن زملائه بالفريق إلى الاستعداد الأمثل للموسم وخوض التدريبات بجدية حتى يكون الكل جاهز لخوض غمار الموسم الذي سيكون من دون شك صعباً.

وتطرق محمود حسن إلى آخر تطورات علاجه عن الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، وقال: «العلاج متواصل ولدي موعد يوم 19 أغسطس/ آب المقبل في مستشفى اسبيتار بالدوحة القطرية لمعرفة مدى تجاوب إصابتي مع العلاج الذي أخضع له الآن».

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً