العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

القيادة تتبادل التهاني بحلول عيد الفطر المبارك

عاهل البلاد
عاهل البلاد

تبادلت القيادة السياسية في البلاد برقيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام 1435هـ، معبرين عن خالص التمنيات والتبريكات بالمناسبة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على شعب البحرين والأمتين العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات. مؤكدين عميق الاعتزاز بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمسيرة الخير والتقدم في البلد تحقيقاً لأماني وتطلعات الشعب، ولتعزيز اللحمة الوطنية وترسيخ الأمن والاستقرار في الوطن.

وتلقت القيادة السياسية برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر من كبار أفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي النواب والشورى، والوزراء وكبار المسئولين في مملكة البحرين والوجهاء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء المجالس البلدية والمحافظين وسفراء مملكة البحرين في الخارج ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين ورؤساء الجمعيات والاتحادات والأندية الرياضية والمواطنين. عبر الجميع في برقياتهم عن أطيب تهانيهم وخالص تمنياتهم للقيادة بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على القيادة أعواماً عديدة بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.


... وتتبادل التهاني بالعيد مع قادة الدول العربية والإسلامية

تبادلت القيادة السياسية في البلاد برقيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة ورؤساء الوزارات وأولياء العهد وملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية، أعرب كل من القيادة وقادة الدول فيها عن تهانيهم وتمنياتهم موفور الصحة والسعادة، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دول وشعوب هذه الدول بوافر الخير واليمن والبركات.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً