العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ

ختام بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية (38) المفتوحة للشطرنج

أعلن رئيس نادي العروبة الاستاذ رسول الجشي عن ختام بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (38) المفتوحة للشطرنج والتي نظمها النادي ورحب بالمشاركين في البطولة القادمة دون تردد.

جاء ذلك في الحفل الختامي للبطولة وركز رئيس نادي العروبة في كلمته الرائعة على التحدث باللغة الانجليزية الجميلة التي لاقت إعجاب اللاعبين البحرينيين والأجانب المشاركين وصفقوا كثيراً لرئيس النادي الذي أثار انتباههم ومشاعرهم بالكلام المفعم بالجمال والترحيب.

وقال رسول الجشي: «إن النجاح الذي حققته البطولة ليس نادي العروبة هو الركن الأساسي فيه بل إن أقوى أركان النجاح هم المشاركون الذين أثبتوا تواجدهم والتزموا بالتعليمات والقوانين الشطرنجية الدولية ثم عائلة فخرو الكريمة التي قدمت الدعم المالي الكبير والجوائز المختلفة وهو أمر يُدوَّنُ في تاريخها منذ عشرات السنين في دعم اللعبة والنهوض بها إلى أعلى المستويات».

وطلب رسول الجشي من المشاركين المشاركة منذ الآن في البطولة القادمة وقال: «إن النادي قطع شوطاً كبيراً في هذا المجال وأسس علاقات وثيقة مع اللاعبين البحرينيين والأجانب المشاركين وساوى بين الكل وهو عمل يؤكد تعاون الجميع».

وبارك رسول الجشي للفائزين مؤكداً أن فوز الشطرنجي الدولي البحريني ماهر عياد أثلج كل الصدور وأثبت أن شطرنج المرحوم جاسم فخرو تصنع الأجيال في كل عام.

وتمنى أن يحقق نادي العروبة في العام القادم خطوات إضافية في التنظيم نحو الأفضل.

وتحدث ممثل عائلة فخرو جمال فخرو مؤكداً شكره وتقديره لرئيس وأعضاء إدارة النادي والمشاركين من اللاعبين كباراً وصغاراً وقال: «إن التنظيم كان خيالياً من الناحيتين الإدارية والفنية كما ان تغطية البطولة فاقت الأخبار ولامست شغاف القلوب والعقول»، مشيراً إلى الدور الكبير للصحافة الرياضية كشريك أساسي في إنجاح البطولة مشيداً بدور الزميل سلمان الحايكي في هذا الصدد.

وأكد جمال فخرو أن عائلة فخرو ستواصل دعم البطولة إلى ما لانهاية ودون حدود وقال: «هو شرف كبير أن تتبوأ هذه البطولة المكانة العالية في جسمنا الرياضي كونها رياضة ذهنية متطورة».

وتمنى لنادي العروبة وكافة المشاركين التوفيق والنجاح والاستمرار في التدريبات دون توقف ليواصلوا رفع المستوى وتطويره والاستفادة من أي فرصة مشاركة خارجية أو محلية.

وكان عريف الحفل الختامي عبدالكريم محسن قد بدأ حفل الختام بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر لعائلة فخرو ونادي العروبة وكافة المشاركين والصحافة الرياضية وقال: «سندرس الورقة التي ضمت المقترحات من قبل الحكم العام هاشم درويش لأنها في الحقيقة مقترحات تصب في تطوير هذه الرياضة وفي البطولة القادمة ستحقق المقترحات بعد دراستها واستيعاب جدواها بما يتلاءم مع إمكانات النادي ومصلحة رياضة الشطرنج».

وتم في الحفل الختامي تكريم أكثر من (15 لاعباً من صغار السن) شاركوا في الجولات التسع، كما أعلن عريف الحفل عن تقديم اتحاد الألعاب الذهنية درعاً تذكارية تتويجاً لنجاح البطولة وتعاون الاتحاد مع نادي العروبة.

العدد 4342 - الأحد 27 يوليو 2014م الموافق 30 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً