العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

الشهابي يتسلم نسخة من رسالة الماجستير للممرضة فاتن حساني

استقبل وزير الصحة صادق الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة، الممرضة المتخصصة فاتن علي حساني، التي قدمت للوزير نسخة من رسالة الماجستير حول الصحة المدرسية، تحت عنوان «البحث عن دور ممرضة الصحة المدرسية في المدارس الثانوية للبنات» والحاصلة عليها من جامعة البحرين الطبية. وذلك بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة، ومدير إدارة الصحة العامة مريم الهاجري.

وأبدى وزير الصحة إعجابه وفخره بالجهود التي تقوم بها الكوادر الصحية في مملكة البحرين. وأشاد بما شملته رسالة الماجستير من رغبة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة، وتمنى للممرضة حساني دوام التوفيق والسداد بما يصب في خدمة مملكة البحرين.

من جانبها، أطلعت الممرضة فاتن حساني، وزير الصحة على مضمون بحث الرسالة الذي كان يدور حول الصحة المدرسية، وأنها أول ممرضة في مملكة البحرين والخليج تحصل على الماجستير في مجال الصحة المدرسية، لافتةً إلى أن محاور رسالتها تركزت حول وجود برنامج الصحة المدرسية في مملكة البحرين منذ العام 2004، ودور ممرضة الصحة المدرسية في المدارس الحكومية في مملكة البحرين، والعقبات والعوائق التي تواجه ممرضة الصحة المدرسية في المدارس الثانوية للبنات، والتوصيات التي توصلت لها بعد إنهاء الرسالة.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً