العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

رونالدو يسابق الزمن من اجل المشاركة في كأس السوبر الاوروبية

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباقا مع الزمن من اجل ان يكون جاهزا بدنيا للمشاركة مع فريقه ريال مدريد الاسباني في كأس السوبر الاوروبية التي تجمع الاخير بمواطنه اشبيلية في 12 الشهر الحالي في العاصمة الويلزية كارديف.

ويعاني رونالدو من مشكلة في ركبته دفعته الى التمرن بعيدا عن زملائه في ريال مدريد، بطل دوري ابطال اوروبا، لكن مدرب النادي الملكي الايطالي كارلو انشيلوتي المح الى امكانية مشاركة النجم البرتغالي ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي في مباراتهما ضمن كأس الابطال الدولية المقامة في الولايات المتحدة غدا السبت في آن اربور (ميشيغين).

واشار انشيلوتي بعد الخسارة في البطولة ذاتها امام مواطنه روما الى انه وطاقمه التدريبي يتعاملان بحذر مع وضع رونالدو رغم اصراره على ان اصابة الاخير في ركبته اصبحت خلفه.

ولم يشارك رونالدو في اي من المباراتين اللتين خاضهما ريال مدريد ضد انتر ميلان الايطالي ومواطنه روما في كأس الابطال الدولية بسبب هذه الاصابة التي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي وحملها معه في نهائيات مونديال 2014 التي ودعها ومنتخب بلاده من الدور الاول.

وقال انشيلوتي عن رونالدو: "يجب ان نكون حذرين. انه يتعامل مع الوضع بحذر لكن المشكلة التي عانى منها اصبحت طي النسيان. انه يتمرن بشكل جيد بمفرده. سنرى في الايام القليلة المقبلة اذا بامكانه اللعب ضد مانشستر يونايتد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً