العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ

الدوسري يحمّل «البلديات» مسئولية الاستملاكات للمصلحة العامة بالزلاق

عبدالله خلف الدوسري
عبدالله خلف الدوسري

قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله خلف الدوسري: «إن الدائرة الرابعة من المحافظة الجنوبية، وخصوصاً منطقة الزلاق، قد وصل بها الحال إلى دفع ثمن أخطاء وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، فيما يتعلق بأمور الاستملاكات للمصلحة العامة، وهو أمر قد نبهّنا إليه كثيراً من قبل في كل لقاء يجمعنا بوزير البلديات، إلا أن ذلك لم يلقَ أذناً صاغية، بل كانت الإجابات كلها تسويف وعدم مبالاة».

وحمّل النائب الدوسري المسئولية الكاملة لوزارة البلديات ووزيرها جمعة الكعبي لعدم الاستجابة لمرئيات وقرارات وتوصيات المجلس البلدي للمحافظة الجنوبية، فيما يتعلق بالخدمات التي تحتاجها الزلاق، وأهمها أمور الاستملاكات للمنفعة العامة.

وأضاف أنه تقدم بسؤال برلماني إلى وزير البلديات بشأن ذات الموضوع قبيل انتهاء دور الانعقاد الرابع، إلا أن إجابة الوزير قد خلت تماماً من الاستفسار عن أمور الاستملاك، وهو ما أكد عليه المجلس البلدي للمحافظة الجنوبية في هذا الشأن.

ودعا الدوسري وزارة البلديات إلى الاضطلاع بمسئولياتها، وأن يقوم الوزير بإنجاز أعماله كما تقتضي مسئوليته الرسمية كوزير للبلديات.

العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:19 م

      مساك الله بلخير بوراشد

      ماشوف وضع مباشر للوزير في فيما يتعلق بأمور الاستملاكات للمصلحة العامة حيث لايوجد ما يسمى مصلحه عامه أصلا في الزلاق بل هناك مصلحه او مجموعة مصالح خاصه و من ولاها ما رحمها. أنت طال عمرك وزعت الاراضي و ما قصرت انصفت و نعم الإنصاف - ياهل رزي عمره سنتين عطيته أرض و شباب متزوجين و غيرهم مقبل على الزواج متكدسين في بيوت أبهاتهم - أرجوك جاوبني إذا عندك جواب عدل لا تقول اوامر من فوق - أ...

    • زائر 6 زائر 5 | 3:02 م

      مساك الله بلخير بوراشد - تكمله

      إنت أحد الشخوص المتسببين في بغض اهل الزلاق لمعازيبهم. زين يسوي فيكم الوزير لنه على علم بهلشي.

    • زائر 4 | 10:10 ص

      الوزير !!!!

      انا اقترح عليكم يانواب أن تطالبو بازالة الوزير لأنه أهو مصدر المشاكل

    • زائر 3 | 6:12 ص

      ضاع اسم الزلاق

      لم تعد هناك قرية صقيرة جميلة اسمها الزلاق يسكنها أناس ذات طيبة وأصاله عددهم محدود أمامهم البحر البديع مصدر رزقهم وخلفهم البر الجميل بل تحولت بيوتها الأصيلة الي ناطحات السحاب وتغير سكانها الى أصناف من البشر وضاعت الأصالة والانتماء حتى اصبح أهالي الزلاق الأصلين لا يرون بعضهم البعض الا بالصدفة و كالغرباء بفضل زحف المئات من الس....... الذين تملكوا الكثير من بيوت القرية الأصيلة ولهذا ضاع ذالك الاسم الجميل الزلاق ووجب تغيره لاسم اخر يتناسب مع الوضع الحالي.

    • زائر 1 | 3:41 ص

      النصر قادم من عند الله

      الزلاق بحجم شارع واحد بيوت اسكانها ل.....اكبر عددا من بيوتها الاصلية و على الرغم انها امتداد للمنطقة الغربية ضمت للمحافظة الجنوبية انظروا كيف يحاولون تحويلها لمدينة هائلة حالها كحال قلالي بلدة لا يسكل سكانها ربع عدد سكان سماهيج و الدير و لننظر لفرق الخدمات و التوسعة لمحاولة جعلها دائرة لوحدها لكن هيهات ان يسكت المظلوم عن حقه

اقرأ ايضاً