العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

الحسن: اعتماد برنامج الفتيات ضمن برامج معسكر أكاديمية الشرطة

رئيس الأمن العام خلال زيارته أحد معسكرات الأكاديمية
رئيس الأمن العام خلال زيارته أحد معسكرات الأكاديمية

قام رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن بزيارة تفقدية مساء أمس الأربعاء (20 أغسطس/ آب 2014) إلى معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي الذي يقام للعام السادس على التوالي بالتعاون مع “تمكين”، حيث اطلع على البرامج والفعاليات المخصصة لفئة الفتيات، مشيراً إلى اعتماد برنامج الفتيات، ولأول مرة لهذا العام ضمن برامج المعسكر.

وشهد الحسن عدداً من ورش العمل والمحاضرات التوعوية كمحاضرة الإسعافات الأولية وورشة عمل الفنون التشكيلية، ودورة تعلم أساسيات اللغة الفرنسية .

وأضاف أن اعتماد برنامج الفتيات ضمن برامج المعسكر يأتي تأكيداً على الدور الهام الذي تضطلع به المرأة البحرينية في مختلف جوانب المجتمع، مشيداً بجهود رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في مجال النهوض بالمرأة وتنمية قدراتها، لتقف كشريك أساسي وحقيقي بجانب الرجل في عملية بناء وتطور المجتمع والحفاظ على النجاحات والإنجازات التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد.

وأكد أن وزارة الداخلية وبتوجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة تقدم الدعم للمرأة لرفع كفاءتها الإنتاجية، ما ساهم في تقلدها عدداً من المناصب بوزارة الداخلية الأمر الذي يعكس المشاركة الفاعلة للمرأة في كافة مجالات العمل بالوزارة ويثبت كفاءتها وجدارتها.

وذكر رئيس الأمن العام أن تنظيم معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي يؤكد أن الشراكة المجتمعية تشكل أساساً لأنشطة وزارة الداخلية والتي تستهدف خدمة الوطن وتعزيز أمنه واستقراره.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً