العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

المطوع يبحث مع الوداعي ترتيبات بطولة مركز شباب كرانة للدراجات الهوائية

أكد مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع وقوف المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى جانب مركز شباب كرانة وتهيئة الأجواء المثالية أمامه من أجل إنجاح بطولة كرانة الثامنة للمراكز الشبابية للدراجات الهوائية التي ستنطلق يوم (السبت) المقبل تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لتحقيق الأهداف التي وجد من اجلها السباق.

وقدم رئيس مركز شباب كرانة له شرحا مفصلا عن بطولة كرانة الثامنة للدراجات الهوائية على كأس المراكز الشبابية وما وصلت إليه اللجنة المنظمة من ترتيبات متقدمة لإبراز البطولة بصورة متميزة من كافة النواحي.

وشدد المطوع على أهمية المحافظة على المكتسبات التي حققتها البطولة في نسختها الثامنة التي تعتبر من أهم البطولات التي تجتذب نخبة من شباب البحرين المحب لرياضة الدراجات الهوائية من منتسبي المراكز الشبابية الأمر الذي يساهم في تعميق العلاقات بين الشباب وتحقيق التنافس الايجابي الذي يخدم مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مؤكدا أن البطولة ستسهم بشكل مباشر في الارتقاء برياضة الدراجات في المملكة وبروز العديد من الدراجين المتميزين.

ومن جانبه أشاد الوداعي بالدعم الكبير والاهتمام المباشر من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر لإقامة البطولة الثامنة للدراجات الهوائية، مؤكدا أن متابعة المؤسسة العامة للشباب والرياضة لكافة الإجراءات ستسهم في توفير كافة أسباب النجاح لهذا التجمع الرياضي الشبابية أملا في الوصول إلى تحقيق الأهداف الذي وجد من اجلها.

وأشار الوداعي الى أن البطولة تمثل فرصة مثالية لتطوير المستوى الفني للعبة في المملكة وتوسيع قاعدة ممارسيها ذلك من خلال المشاركة الواسعة من قبل شباب المراكز الشبابية.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً