العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

طيران الخليج تقدم مزايا خاصة للجنة الأولمبية والاتحادات الوطنية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

20 أغسطس 2014

وقعت اللجنة الاولمبية البحرينية مذكرة تفاهم مع الناقل الوطني بالبحرين شركة طيران الخليج تمتد لمدة عام واحد، تتضمن بموجبها تقديم عروض خاصة من الشركة لموظفي إدارات اللجنة الأولمبية والاتحادات الوطنية، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف. ووقع ممثلاً عن اللجنة الأولمبية البحرينية الأمين العام عبدالرحمن عسكر، فيما وقع من جانب طيران الخليج مدير المبيعات بالمنطقة عصام عبدالحميد الحمادي بحضور كل من خالد المسلم مدير المبيعات، وأحمد الدويسان مدير الحسابات.

وتنص المذكرة على تقديم الناقل الوطني عروضاً خاصة لمنتسبي إدارات اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحادات الرياضية الوطنية في إطار ما تنص عليه الاتفاقية التي تمتد لمدة عام واحد، وتتضمن خصومات على تذاكر السفر على متن رحلاتها على مقصورتي السفر للدرجتين السياحية والصقر الذهبي، إذ ستوفر طيران الخليج حزمة من العروض الاقتصادية السياحية لجميع الوجهات من مختلف دول العالم، سيستفيد موظفي اللجنة وعوائلهم من نسبة مخفضة على قيمة الرحلة طوال العام شاملة الضرائب الحكومية وضرائب الطيران، فيما ستحظى الاتحادات الوطنية بحصولها على أسعار خاصة على الرحلات الجماعية.

من جانبه، ثمن الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الدور الريادي لشركة طيران الخليج في دعمها للهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة باعتبارها الناقل الوطني الوحيد، مشيدا بتعاونهم مع اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيرا الى أن هذه المبادرة ا تنبثق من حرصهم على الإيفاء بالتزاماتهم الوطنية والوقوف على مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز المبادرات بما يخدم هذه المؤسسات والهيئات المساهمة في الارتقاء بالاقتصاد الوطني.

وأبدى عسكر سعادته بتوقيع هذه المذكرة التي تمنح منتسبي اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية الوطنية مزايا ايجابية وتحفزهم على رفع مستوى الأداء والإنتاجية.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً