العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

«ألبا» تنظم جولة لجمعية التكنولوجيا والأعمال لزيارة مركز البيانات الجديد

نظمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) يوم الخميس الماضي (27 أغسطس/ آب 2014) جولة لأعضاء جمعية التكنولوجيا والأعمال لزيارة مركز البيانات الجديد الذي دشنته الشركة مؤخراً، وذلك في إطار التزام الشركة بمشاركة معرفتها وخبراتها مع المجتمع المحلي.

ومكّنت هذه الزيارة أعضاء جمعية التكنولوجيا والأعمال، والتي تضم كبار مسئولي تكنولوجيا المعلومات في مختلف الجهات والشركات المعروفة في البحرين، من الإطلاع عن قرب والتعرف على مركز البيانات الجديد الذي يعتبر أحد أحدث أجيال «مراكز البيانات في حاويات». وقد تم تصميم هذا المركز - الذي بنته شركة اتش بي - من قبل فريق تقنية المعلومات في «ألبا» ليناسب احتياجات ومتطلبات الشركة حيث تم تسليمه وتشغيله في بداية ديسمبر/ كانون الأول 2013.

وقام كل من الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية عيسى الأنصاري، والرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، ومدير أول دائرة تقنية المعلومات عصام هادي، ومراقب خدمات البنية التحتية بدائرة تقنية المعلومات سيد هاشمي باستقبال الزائرين والترحيب بهم.

وتعليقاً على هذه الزيارة، قال الرئيس التنفيذي للشئون المالية، علي البقالي: «يوفر مركز البيانات الجديد في ألبا بيئة مركزية عالية الجودة لبياناتها وشبكاتها المعلوماتية. ونحن فخورون بتسليط الضوء على هذا المركز مما يتيح المجال أمام شركائنا للتعرف على هذه التكنولوجيا الجديدة وفهمها، وبالتالي بحث تطبيق حلول مماثلة في المستقبل».

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية التكنولوجيا والأعمال، مشعل الحلو: «لا شك أن ألبا هي أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد البحريني. وقد سررنا بزيارة مركز البيانات الجديد الذي يعكس القدرات الهائلة والمتفوقة لشركة «ألبا» في مجال تقنية المعلومات. ونود أن نتقدم بجزيل الشكر لإدارة الشركة وأعضاء الفريق الذي أشرف على هذه الزيارة لما لقيناه من كرم الضيافة والدعم المتواصل».

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً