العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

كونتي يحذر من قلة عدد اللاعبين الايطاليين في الدوري

اعرب مدرب منتخب ايطاليا الجديد انطونيو كونتي اليوم الإثنين (1 سبتمبر / أيلول 2014) عن قلقه جراء قلة عدد اللاعبين الايطاليين في فرق الدوري.

وقال كونتي في فلورنسا حيث قاد تدريبه الاول على رأس الادارة الفنية للمنتخب "قرأت انهم ينتقدوني لعدم استدعائي اي مهاجم جديد للمنتخب غير (سيموني) زازا من ساسوولو، ولكن عندما اتابع جميع فرق الدوري، ارى ان جميع المهاجمين اجانب".

وعين الاتحاد الايطالي كونتي مدربا للمنتخب خلفا لتشيزاري برانديلي الذي استقال من منصبه عقب الخروج من الدور الاول لمونديال البرازيل.

وحقق كونتي نجاحا باهرا مع يوفنتوس حيث قاده الى لقب الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية.

وتابع المدرب الجديد لايطاليا "الوضع ليس سهلا ولا يساعدني في مهمتي، فنحن بحاجة الى مزيد من اللاعبين".

المباراة الاولى لكونتي على رأس الادارة الفنية لمنتخب ايطاليا ستكون ضد هولندا في مباراة ودية الخميس المقبل في باري، على ان تكون المباراة الثانية في 9 الجاري ضد النروج في اوسلو في بداية مشوار تصفيات كأس اوروبا 2016.

واضاف كونتي الذي شاهد فوز روما على فيورنتينا في الدوري الايطالي 2-صفر "ان وجود لاعبين ايطاليين في كل فريق في انطلاق الدوري يشكل انذارا".

وكان في تشكيلة روما السبت الماضي في المرحلة الاولى من الدوري ثلاثة لاعبين ايطاليين هم فرانشيسكو توتي المعتزل دوليا، ودانييلي دي روسي ودافيد استوري، اما فيوررنتينا فبدا ب11 لاعبا اجنبيا، ودخل البرتو اكويلاني في الشوط الثاني فقط.

وامل كونتي "في ان تشرك الفرق عددا اكبر من اللاعبين الايطاليين"، مضيفا "يجب اتخاذ خطوات وليس الاكتفاء بالكلام، فحتى في فرق الشباب ايضا هناك الكثير من اللاعبين الاجانب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً