العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

بابكو تستعد للمشاركة في نقاشات منتدى الطاقة الثالث: PMI AGG – DMS

تستعد شركة نفط البحرين (بابكو) للمشاركة كراع ماسي في نقاشات منتدى الطاقة: PMI - AGG DMS، المقرر عقده يومي 2 و 3 سبتمبر/ أيلول الجاري في فندق الخليج في المنامة.

ويشمل هذا الحدث السنوي، الذي يقام في نسخته الثالثة،مشاركات عدة من كبار الشركاء من مختلف أرجاء المنطقة وكذلك على الصعيد الدولي.

وتدور فعاليات المنتدى حول مناقشة مختلف القضايا الهامة التي تواجه إدارة المشاريع والإنشاءات في دول مجلس التعاون. وسيشمل حوار المنتدى مشاركة أصحاب المشاريع والشركات الهندسية والإنشائية، فضلا عن مشاركة العديد من كبار مقاولي المنطقة. يخدم النقاش أيضاً بمثابة منصة مثالية لشركات النفط الوطنية في المنطقة حيث يفتح لها المجال للتلاقي بهدف تبادل الأفكار حول سياساتها لاستراتيجيات التعاقد.

وأعرب مدير عام الموارد البشرية والشئون الادارية ومدير عام الاستكشاف وهندسة البترول بالوكالة غسان المهنا عن فخر شركة بابكو بمشاركتها في المنتدى بجناح خاص للشركة، كما قال: "تفخربابكوبرعاية هذه الفعالية التي تأتي ضمن إطار الجهود الاستراتيجية التي تبذلها الشركة نحو زيادة الإنتاجية وتحقيق رؤية مملكة البحرين للاستدامة، إضافة إلى التزام بابكو بمسؤوليتها الاجتماعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً