العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

"الأشغال" تضيء الجسر المؤدي إلى خليج البحرين

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

أنجزت وزارة الأشغال بالتنسيق مع لجنة تجميل المدن مشروع إضاءة الجسر الجديد المؤدي إلى منطقة "خليج البحرين" المالية، لتعطي بذلك صورة بصرية جديدة لمدينة المنامة التي تحتفي هذا العام باختيارها مدينة للسّياحة الآسيوية 2014م، وبالفنون كلّها خلال العالم الجاري الذي يأتي تحت عنوان "الفن عامنا".

وأشادت وزيرة الثقافة بالجهود التي يبذلها أعضاء لجنة تجميل المدن في الارتقاء بمعالم المملكة التراثية، الحضرية والمدنيّة، مشيرة إلى أن مثل هذه الخطوة تأتي في إطار الاستثمار في البنية السّياحية في البحرين. كما عبّرت معاليها عن شكرها لوزارة الأشغال على دورها في جعل مقترحات لجنة تنفيذ المدن حقيقة، مؤكدة على أهمية أن تتكامل كافة الجهود من أجل بحرين أكثر إشراقاً وجمالاً.

من جهته عبّر عصام خلف عن سعادته بالعمل المميز الذي تبذله لجنة تجميل المدن في سياق السعي الجاد من أجل تحسين صورة البحرين الداخلية والخارجية، مؤكداً أن مشروع إضاءة الجسر  يأتي ضمن سلسة من المشاريع في سبيل الارتقاء بالمشهد الجمالي لمدن وشوارع المملكة.

يذكر أن لجنة تجميل المدن شكّلت بناء على القرار رقم (3) لسنة 2011م الصادر عن نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة برئاسة وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وتضم في عضويتها ممثلين عن وزارة الأشغال، وزارة الداخلية ووزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً