العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

ريكو سيخضع لفحوصات قبل التعاقد ووصول برازيليين جديدين

البسيتين يجرب «برج المراقبة التونسي»

البسيتين – المحرر الرياضي 

01 سبتمبر 2014

أكد رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين خالد جميل أن اللاعب البرازيلي ريكو سيخضع الى فحوصات طبية وبدنية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه من عدمه للاحتراف في صفوف فريق البسيتين الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد. وقال جميل في تصريح لـ»الوسط الرياضي» أنه قام بالتواصل والتفاوض مع ريكو خلال الأيام الماضية بعد التشاور مع الجهاز الفني بالتعاقد مع ريكو، وفي ضوء ذلك يتوقع أن يصل ريكو الى البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة بعد استكمال إجراءات التأشيرة، ولكن اتفقنا مع اللاعب على خضوعه الى فحوصات لازمة وكذلك تجربة فنية تسبق التعاقد الرسمي معه. وأوضح جميل أن اختيار ريكو تم بعد التشاور مع مدرب الفريق وأن اللاعب ليس ببعيد عن كرة القدم بعد رحيله عن البحرين بل وفق متابعتنا ومعلوماتنا عن اللاعب بأنه يلعب في أحد الأندية البرازيلية.

من جهة ثانية، يتوقع وصول لاعبين برازيليين الى البحرين الليلة الماضية أحدهما مهاجم والآخر مدافع للخضوع في تجربة فنية في إطار مساعي النادي للتعاقد مع محترفين لتدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب، إذ سيضم الفريق حالياً محترفاً وحيداً هو البرازيلي جوليانو.

كما دخل اللاعب التونسي عبدالكريم القوسي في تدريبات فريق البسيتين بدءاً من أمس الأول وذلك لخوض التجربة الاحترافية.

ويبلغ القوسي 23 عاماً ويلقب ببرج المراقبة وذلك نسبة الى طوله ويشغل مركز قلب الدفاع ويلعب لنادي الملعب التونسي أحد الفرق المنافسة على الدوري التونسي، كما سبق للقوسي اللعب لمنتخبات تونس للشباب والناشئين والأشبال.

وتمنى وكيل اللاعبين الرياضي المخضرم الرئيس التنفيذي لشركة فير بلاي للخدمات الرياضية العالمية محمد العليوي التوفيق للاعب في اجتياز التجربة الاحترافية مع نادي البسيتين.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً