العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الاتحاد العام لعمال مصر يشيد بالحماية العمالية في البحرين

أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الأمين العام للاتحاد العربي للنقل جبالي محمد جبالي عن بالغ شكره لمملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً على وقوفها مع جمهورية مصر العربية ودعمها الدائم لها، مشيراً إلى مشاعر العمالة المصرية وثقتها واطمئنانها في بلدها الثاني البحرين، مؤكداً على أن القيادة في البحرين حريصة كل الحرص على صون حقوق العمالة المصرية في البلاد، وجميع العاملين بالمملكة بشكل عام، وذلك من خلال سعيها الدائم إلى تطوير التشريعات الوطنية وتعزيز الشراكة الاجتماعية بين أطراف الإنتاج الثلاثة، مشيداً بتجربة البحرين في نظام التأمين ضد التعطل، والتي تعد من التجارب العربية الرائدة والناجحة التي تعزز فرص الأمن للعمال والباحثين عن عمل.

جاء ذلك لدى لقاء جمعه بوزير العمل جميل محمد علي حميدان، صباح اليوم الثلثاء (2 سبتمبر/ أيلول 2014) بمكتبه بمبنى الوزارة، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد وعدد من أعضاء الاتحاد الحر ووكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في الشأن العمالي.

 

واستعرض الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المميّزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وسبل تطويرها وتعميقها بما يخدم عمال وشعب البلدين الشقيقين، كما جرى عرض لآخر التطورات النقابية على الصعيدين العربي والدولي.

 

وأكد وزير العمل على أهمية الدور الذي يقوم به العمال المصريون في دعم المسيرة التنموية في مملكة البحرين، مؤكداً على ما يتمتعون به من كفاءات ومهارات مشهودة ومقدرة من قبل الجميع.

 

حضر اللقاء وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية فاروق أمين محمد، ومدير إدارة التفتيش والنقابات العمالية بالوزارة أحمد جعفر الحايكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:23 م

      استبعاد الاتحاد العام وتمكين الاتحاد الحر

      لم يتم دعوة مندوب من الاتحاد العام وتلك خطوة تنذر بتهميش الاتحاد العام

    • زائر 6 زائر 5 | 3:21 م

      الاتحاد الحر هو من يمثل عمال البحرين

      نعم وبكل جداره الاتحاد الحر ممثل لعمال البحرين. احسنتم الإختيار.

    • زائر 4 | 6:49 ص

      مو غريبة

      اذا لم تستحي فأفعل ما شئت
      البحرين صايرة ملجأ للعمالة الخارجية
      وابناء البلد يبحثون عن وظائف

اقرأ ايضاً