العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

وزيرة الثّقافة تبحث مع زخرياديس سبل تحقيق التّكامل بين القطاعين الحكوميّ والخاصّ

المنامة – وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

حرصًا على تفعيل التّواصل ما بين القطاعين الحكوميّ والخاصّ، وفي سعيٍ لاقتسام التّجارب والمشاريع لتحقيق منجزاتٍ استثنائيّة في خارطة العمارة، استقبلت معالي وزيرة الثّقافة الشّيخة ميّ بنت محمّد آل خليفة صباح يوم أمس الأثنين ( 1 سبتمبر / أيلول 2014) وفدًا من شركة المقاولات (جي بي زخرياديس)، وذلك بمكتبها في وزارة الثّقافة، من أجل بحث سبل التّعاون ما بين الجهتين، ولمناقشة المشاريع التي بالإمكان تحقيقها وتفعيلها من خلال العمران والتّصميم.

 وقد أكّدت وزيرة الثّقافة خلال اللّقاء على دور العمران الثّقافيّ في تشكيل البنى التّحتيّة ومساندة مشاريع التّنمية والحِراكات الإنسانيّة، مشيدةً بدور الشّركة في تنفيذ العديد منها وفق معايير واشتراطات عالميّة. وأشارت معاليها إلى أهميّة تلك المشاريع في تكوين هويّة المنطقة، وتطوير نسيجها المدنيّ، مؤكّدةً على ضرورة التّواصل ما بين القطاعين الحكوميّ والخاصّ من أجل تحقيق التّكامل والسّعي إلى تنفيذ الرّؤى والاستراتيجيّات التّنمويّة.

الجدير بالذّكر أنّ (جي بي زخرياديس) من أقدم شركات المقاولات في مملكة البحرين، حيث يمتدّ عمرها لما يقارب 40 عامًا، وتعود ملكيّتها إلى القبرصيّة (جورج بي زخرياديس أوفرسيز ليمتد). وقد نفّذت الشّركة العديد من المنجزات العمرانيّة في مملكة البحرين والمشاريع التّصميميّة ذات الجودة العالية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً