العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

الظهراني يشيد بتطور العلاقات مع اندونيسيا

اكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني عمق العلاقات مع جمهورية اندونيسيا مشيدا بالمستوى الطيب الذي وصلت اليه ، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية التعاون الثنائي بين البلدين ما يسهم في تقوية العلاقات على كافة الأصعدة مشيراً إلى أن ذلك من شأنه تطوير التعامل البرلماني المشترك والاستفادة من الخبرات الاندونيسية في العمل التشريعي والقانوني ودعم أطر التفاهم والتعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين  في كافة الشئون البرلمانية .

ونوه الظهراني بالمواقف الطيبة للجمهورية الصديقة الداعمة لمختلف القضايا في مملكة البحرين مشيداً بالتنسيق المشترك بين البلدين في المحافل الاسلامية والدولية في شتى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الاربعاء (17 سبتمبر/  أيلول 2014)  لسفير جمهورية اندونيسيا لدى مملكة البحرين شيلمان آريسمان والذي أعرب عن سروره لتنامي العلاقات بين البلدين واصفاً إياها بالوثيقة ومرحباً بتبادل الزيارات البرلمانية بين البلدين ومبدياً ترحيب الجمهورية الاندونيسية الدائم بزيارات لجان الصداقة البرلمانية المشتركة بين البلدين، متمنياً لها التوفيق والنجاح. حضر المقابلة المستشار بالسفارة الاندونيسية أقس سالم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً