العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

الشيخ خالد يصل بريطانيا لافتتاح قاعة آل خليفة بوحدة المظليين البريطانيين

وصل قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اليوم الأربعاء (17 سبتمبر / أيلول 2014) إلى مدينة ويلز ببريطانيا لحضور حفل افتتاح قاعة آل خليفة بوحدة المظليين البريطانيين بالجيش البريطاني غدا الخميس .

ولدى وصول سموه لمدينة ويلز البريطانية أشاد قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمستوى المتقدم والمتطور الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية في المجالات عامة، وفي توطيد العلاقة بين البلدين بين الحرس الملكي البحريني ووحدة المظلين بالجيش البريطاني، متمنيا المزيد من أوجه التعاون بين الوحدتين مستقبلا.

 ويأتي افتتاح هذه القاعة تعزيزا للعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين بشكل عام، وقوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي البحريني ووحدة المظليين البريطانيين بالجيش البريطاني بشكل خاص، وسيقوم الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة غداً الخميس بافتتاح هذه القاعة والتي تشتمل على صور تاريخية لحُكام البحرين، ومجموعة من الصور العسكرية التي تؤرخ لعمق وقوة ومتانة علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في المجالات العسكرية.

هذا وسيغادر قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد حضور الافتتاح إلى هولندا لتلبية الدعوة لحضور عرض القفز للمظليين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً