العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

نادي قلالي يكرِّم الطلاب المتفوقين للعام 2013 - 2014

تحت رعاية النائب المستقل محمود المحمود نائب رئيس كتلة المستقلين أقام نادي قلالي الحفل السنوي الحادي عشر لتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 2013/2014 في فندق موفنبيك.

وفي كلمته بهذه المناسبة وجه المحمود التحية لكل أسرة تحتفل بتفوق أحد أبنائها، وقال: جئنا اليوم لا لنكرم الطلبة المتفوقين فقط، ولكن لنسعد بهم ونشد على أيدي أسرهم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل توفير كل سبل النجاح لأبنائهم.

وأكد المحمود أن كل أسرة يجب أن تفخر بأبنائها المتفوقين، وواجب علينا أن نكرمهم ونقدم لهم كل التشجيع والدعم لمواصلة التفوق والنجاح، لأنهم حاملو راية مستقبل مملكة البحرين الزاهر، وإشراقة الأمل لأسرهم الذين ينتظرون جني ثمرة جهدهم وتعبهم طوال السنين.

كما تقدم النائب المستقل بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قلالي على تبنيهم فكرة تكريم الطلاب المتفوقين في كل عام، مشدداً على ضرورة استمرار التكريم للطلبة في كل عام. وأضاف: إننا على ثقة في تجدد اللقاء مع المتفوقين كل عام، لأن أرض البحرين الطيبة لا تثمر إلا الخير، داعياً الشباب أن يخلصوا في العمل لأنهم قادة المستقبل وقاطرة التقدم لمملكة البحرين ووجهها المشرق.

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة نادي قلالي أسمى آيات الشكر والتهنئة لأسر الطلبة المتفوقين. وقال إن راية صروح العلم والمعرفة ترفرف خفاقة في سماء وطننا الغالي لتؤكد مشاركة جميع مؤسسات الدولة في عملية البناء المستمرة من خلال المشاركة الفاعلة للنهوض بالعملية التعليمية التي تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية في المملكة، لافتاً إلى أن نادي قلالي يعد أحد تلك المؤسسات التي تعنى بالشباب والناشئة وتساهم في الشراكة المجتمعية، من خلال الحرص على تقديم مختلف البرامج والأنشطة التحفيزية لبناء جيل يستطيع أن يسهم في عملية البناء والتطوير لمملكة البحرين.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً