العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

«ألبن كابيتال العربية السعودية» تحصل على الموافقة لبدء عملياتها في السعودية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

19 سبتمبر 2014

أعلنت مؤسسة ألبن كابيتال العربية السعودية، مؤخراً عن حصولها على ترخيص من قبل هيئة السوق المالية، بما سيمكنها من مزاولة أنشطتها الاستشارية في المملكة العربية السعودية.

وتحدثت المؤسسة، في بيانها الصحفي، عن افتتاح أولى مكاتبها في السعودية في مدينة الرياض، وتوظيفها فريقاً من الخبراء «الذين يتمتعون بمعرفة ضليعة وفهم عميق للسوق السعودية».

وأشار البيان إلى أن المؤسسة ستقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية للزبائن من الشركات التقليدية والشركات التي تعمل وفق الشريعة الإسلامية والمدرجة والغير المدرجة بما في ذلك الأفراد من ذوي الملاءات المالية العالية في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. كما ستعمل «ألبن كابيتال العربية السعودية» على توفير فرص للمستثمرين الدوليين والإقليميين للاستثمار في السعودية، وذلك من خلال السعي لتطوير وتعزيز فرص الاستثمار داخل المملكة.

يذكر أن «ألبن كابيتال العربية السعودية»، هي بنك استثماري إقليمي بدأ عملياته في دبي العام 2004، ويقدم لزبائنه خدمات استشارية في مجال الاستثمارات المصرفية والاندماج والاستحواذ والديون والأسهم وأسواق المال.

وبجانب ذلك، فإن «ألبن كابيتال العربية السعودية» تمتلك مكاتب في بلدان مجلس التعاون الخليجي تغطي من خلالها أسواق الإمارات وقطر والبحرين وعمان، كما تمتلك مكاتب أخرى في الهند. وأنجزت «ألبن كابيتال العربية السعودية» على مدار الأعوام العشرة الماضية العديد من الصفقات التجارية المعقدة وعملت لصالح عدد من أكبر بيوت الأعمال في منطقة الخليج والهند.

وتوفر «ألبن كابيتال العربية السعودية»، للزبائن المهتمين، إصدارات وبحوثاً معمقة تغطي الاتجاهات وفرص النمو والتحديات لمختلف القطاعات الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي، فيما تنشط المؤسسة بشكل كبير في مجال العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي والهند، حيث عقدت عدداً من الصفقات من خلال تقديم المشورة لشركات هندية راغبة بتأسيس عمليات لها في منطقة الخليج. وتعتزم توظيف خبرتها في مجال استكشاف الفرص للمستثمرين الهنود في السعودية.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً