العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

روما يواصل بدايته القوية في «الكالتشيو»

سقوط جديد لنابولي

واصل روما بدايته القوية بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه كالياري 2-صفر أمس (الأحد) على الملعب الاولمبي في العاصمة ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وقد حسم فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا القادم من انتصار ساحق على سسكا موسكو الروسي (5-1) في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، اللقاء في ربع الساعة الاول الذي شهد تسجيله الهدفين بفضل اليساندرو فيورنزي الذي مرر كرة الهدف الاول الذي سجله ماتيا ديسترو (10) ثم أضاف الثاني بعد تمريرة من العاجي جيرفينيو (13).

ورفع روما رصيده الى تسع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام يوفنتوس حامل اللقب الذي تغلب السبت على غريمه ميلان في عقر دار الأخير 1-صفر، فيما تجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

ولم يكن القطب الآخر للعاصمة لاتسيو موفقا بقدر جاره اللدود اذ مني بهزيمته الثانية وجاءت على يد مضيفه جنوى بهدف سجله التشيلي ماوريسيو بينيا في الوقت القاتل من المباراة (87) التي شهدت طرد الهولندي ستيفان دو فريي من الضيوف في الدقيقة 85.

وعلى ملعب «فريولي»، مني نابولي، القادم من فوز مقنع على سبارتا براغ التشيكي (3-1) في مسابقة الدوري الأوروبي التي انتقل اليها بعد خروجه من الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا على يد اتلتيك بلباو الاسباني، بهزيمته الثانية على التوالي وجاءت على يد مضيفه اودينيزي الذي حقق فوزه الثاني بفضل البرازيلي دانيلو لاناغيرا (70)، ما سمح له بان يصبح رابعا موقتا.

وكان فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز سقط في المرحلة السابقة على أرضه أمام كييفو (صفر-1) بعد أن افتتح موسمه بفوز خارج القواعد على جنوى (2-1).

وبدوره، حقق فيورنتينا فوزه الاول وجاء على حساب مضيفه اتالانتا بهدف سجله السلوفيني يازمين كورتيتش (58) الذي الحق بأصحاب الارض هزيمتهم الاولى مقابل فوز وتعادل.

وحقق بارما فوزه الأول بعد هزيمتين في المرحلتين الاوليين وجاء على حساب مضيفه كييفو بثلاثة اهداف لانتونيو كاسانو (65 و77) وماسيمو كودا (75)، مقابل هدفين للارجنتيني ماريانو ايسكو (4) والبرتو بالوسكي (82).

واكتفى سمبدوريا بنقطة من مباراته ومضيفه ساسوولو بالتعادل معه صفر-صفر، رافعا رصيده إلى 5 نقاط.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً