العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

فولفسبورج يسحق ليفركوزن برباعية في البوندسليجا

فرحة فولفسبورج تكررت 4 مرات
فرحة فولفسبورج تكررت 4 مرات

استغل فولفسبورج تفوقه العددي وحقق فوزه الأول في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم بالتغلب 4/1 على ضيفه باير ليفركوزن أمس (الأحد) في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وسجل المدافع السويسري الشاب ريكاردو رودريجيز هدفين وصنع هدفا آخر ليقود فولفسبورج إلى الفوز الكبير على ليفركوزن الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الخامس بعدما مني أمس بهزيمته الأولى في الموسم الحالي ورفع فولفسبورج رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز العاشر بعدما حقق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم.

وشهدت الدقيقة الرابعة من المباراة طرد المدافع الإيطالي جوليو دوناتي من صفوف باير ليفركوزن للخشونة مع جونيور مالاندا.

واستغل رودريجيز ضربة الجزاء التي احتسبت على دوناتي وسجل الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة الثامنة ولكن جوزيب دراميتش سجل هدف التعاجل لليفركوزن في الدقيقة 29.

ومع نهاية الشوط الأول، سجل أديلينو فيرينيا الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 45 بضربة رأس اثر تمريرة من رودريجيز ثم عزز رودريجيز نفسه وآرون هانت فوز الفريق بهدفين في الدقيقتين 63 و81.

وعلى رغم الإشادة التي انهالت على ليفركوزن في المراحل الثلاث الأولى من المسابقة بسبب الأداء الهجومي الراقي للفريق والذي ساعده على تصدر جدول البوندسليجا مبكرا، تراجع مستوى الفريق في المرحلتين الماضية والحالية، إذ تعادل في المباراة الماضية مع فيردر بريمن 3/3 كما خسر أمام موناكو الفرنسي في دوري الأبطال الأوروبي قبل أن يتعرض اليوم لهزيمته الأولى في البوندسليجا هذا الموسم.

وسيطر فولفسبورج، الفائز بلقب البوندسليجا في 2009، على المباراة وأهدر لاعبه فيرينيا الكثير من الفرص كما تصدى القائم لتسديدة من كيفن دي بروين.

وفي لقاء آخر تعادل كولن وبوروسيا مونشنغلادباخ من دون أهداف.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً