العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

«البحرين للمعارض والمؤتمرات» تبحث مستجدات مشروع المدينة الجديدة

استعرض مجلس إدارة هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات، مستجدات مشروع مدينة المعارض الجديدة، والتي تتجه الحكومة لاستحداثها، وناقش السبل والإمكانيات المتوافرة، والتي يمكن أن تحقق تقدماً باتجاه تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي والمتضمن في الرؤية الاستراتيجية الاقتصادية 2030.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري للمجلس والمنعقد أمس الإثنين (29 سبتمبر/ أيلول 2014)، في وزارة الصناعة والتجارة، وسط تنويه الوزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة حسن فخرو، والذي ترأس الاجتماع، بدعم الحكومة المستمر للارتقاء بصناعة المعارض والمؤتمرات في مملكة البحرين، والتى تعتبر رافداً مهماً من روافد تنويع مصادر الدخل الوطني.

وخلال الاجتماع، أشاد المجلس برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لمعرض الجواهر العربية والذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في دورته الثالثة والعشرين في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. كما استعرض المجتمعون، البيانات المالية الحالية والمتوقعة للهيئة بنهاية 2014، حيث قُدم عرض من الإدارة التنفيذية للهيئة شمل قائمة المعارض والمؤتمرات التي استضافها المركز، والموضوعات الرئيسية ذات الصلة بالأداء التشغيلي للهيئة خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر 2014.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً