العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

"الشمالية" تحتفل بعيد الأضحى بخمسة مهرجانات في مناطق مختلفة بالمحافظة

القريّة - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور تنظم المحافظ عدد من المهرجانات الشعبية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك حيث ستتوزع هذه المهرجانات على عدد من السواحل والحدائق بقرى ومناطق المحافظة الشمالية ستتضمن فقرات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة ودي جي ومسابقات وهدايا بالإضافة إلى اللعاب ومأكولات مجانية للأطفال.

ستبدأ أولى هذه المهرجانات في يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر الجاري في حديقة الجنبية، ويوم الأثنين 6 أكتوبر في حديقة الروضة بمدينة حمد بالقرب من مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنات في الدوار التاسع، ويوم الثلاثاء 7 أكتوبر على ساحل ابوصبح حيث سيتضمن هذا الاحتفال فقرة خاصة لرمي الأضحية (الحية بية) الذي ستقوم المحافظة بتوفيرها للأطفال. كما سيقام مهرجان على كورنيش ساحل البديع بقرية البديع يوم الخميس 9 أكتوبر وتختتم المحافظة هذه السلسة من الاحتفالات بمهرجان كبير سيقام على ساحل المالكية في يوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر الجاري.

وفي هذا الصدد بين المحافظ إلى أن المحافظة حرصت هذا العام ان تشمل البهجة كافة مناطق المحافظة من خلال هذه السلسلة من المهرجانات بدلاً من المهرجان المركزي الذي دأبت على إقامته في السنوات السابقة حتى تضمن الاستفادة لأكبر عدد من أبناء المحافظة من خلال الوصول اليهم في مناطقهم وإضفاء جانب من البهجة والفرح عليها.

ووجه الدعوة الى الجمهور من المواطنين في المحافظة الشمالية وجميع مناطق المملكة الى الحضور والمشاركة للاستمتاع بكافة الفقرات التي ستقدم خلال هذه الاحتفالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً