العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

الزمالك يواصل نتائجه المخيبة ويسقط في فخ التعادل في الدوري المصري

واصل الزمالك نتائجه المخيبة في الدوري المصري لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه الداخلية في المرحلة الرابعة من المسابقة أمس (الأربعاء) على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة القاهرة.

وبدا لاعبو الزمالك عاجزين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، في الوقت الذي تغاضى فيه حكم المباراة جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للداخلية في الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

ويعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي للزمالك، الذي تعاقد مع 18 لاعبا جديدا هذا الموسم، في المسابقة عقب تعادله السلبي مع مضيفه اتحاد الشرطة في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد الزمالك بهذا التعادل إلى خمس نقاط ليحتل المركز العاشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى أمام إنبي، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى ثماني نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه فريقا الإسماعيلي ومصر المقاصة المتساويان معه في فارق النقاط.وكان الإسماعيلي قد حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة بعدما قلب تأخره بهدف نظيف مع ضيفه بتروجت إلى فوز 2/ 1 في الدقائق الأخيرة.

وبادر محمد شعراوي بالتسجيل لبتروجت من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل الاسماعيلي عن طريق لاعبه شوقي السعيد في الدقيقة 77.

وقبل النهاية بأربع دقائق أحرز الغاني دون أنطوي الهدف الثاني للإسماعيلي ليقود فريقه لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد بتروجت الذي واصل نتائجه السلبية عند نقطة واحدة في المركز الثالث من القاع.

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء ألعاب دمنهور الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى مع ضيفه مصر المقاصة.وتقدم حسين حمدي لمصلحة مصر المقاصة في الدقيقة 41، قبل أن يتعادل مصطفى محمود (عفروتو) لألعاب دمنهور في الدقيقة 67.

وارتفع رصيد المقاصة إلى ثماني نقاط في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد دمنهور إلى نقطتين في المركز الخامس عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً