العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

«المالكية الخيرية» تنظم ورشة عمل للطلبة الجامعيين

نظمت جمعية المالكية الخيرية ورشة عمل للطلبة الجامعيين تحت عنوان «حياتك الجامعية»، في قاعة المرجان في معهد إنماء، بحضور رئيس الجمعية محمد عاشور، أمين السر جميل مهدي، رئيس لجنة تنمية المجتمع السيد عاشور، وعضوتي لجنته حنان محمد وذكريات علي، وعدد من الطلبة المستجدين والمسجلين بجامعة البحرين بما يقارب 20 طالباً.

ونفّذ الورشة مجموعة من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات. هذا وقد أدار الورشة الطالب إبراهيم عبدالعال، متحدثاً عن كل ما يتعلق بالجامعة من تخصصات علمية حديثة، نظام الدراسة والساعات المعتمدة، والمقررات الدراسية.

وبعدها، قدم توضيحات شافية لكل من: الإنذارات، معادلة المقررات وخطوات الحصول على الإعفاء من الرسوم الدراسية. وصولاً إلى فعاليات الجامعة والأنشطة الطلابية والمجلس الطلابي. من جانب آخر، عقّب رئيس لجنة دعم الطالب عاشور بضرورة الجد والاجتهاد في مسيرة دراستهم الجامعية، وتذليل كل الصعوبات من خلال تحقيق أعلى مستويات التميز من البداية. واختتمت الورشة بتسليم شهادة الشكر بالنيابة لرئيس مجلس إدارة معهد إنماء نادر الملاح لاستضافته الورشة، قدمها له رئيس الجمعية، محفزاً الطلبة على ضرورة التكيف مع الحياة الجامعية والمثابرة، ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً