العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

العاهل يشهد سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 في نسختها الأولى

جلالة الملك يشهد سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا واحد - بنا
جلالة الملك يشهد سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا واحد - بنا

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، أمس (الأحد)، سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 في نسختها الأولى، الذي انطلق على حلبة مدينة سوتشي الدولية، وذلك في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها جلالته إلى روسيا الاتحادية الصديقة.

ولدى وصول جلالة الملك إلى حلبة السباق كان في الاستقبال رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف وكبار المسئولين في الحكومة الروسية وكبار المسئولين في حلبة مدينة سوتشي الدولية الذين رحبوا بجلالة الملك.

وفي نهاية السباق، أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لجميع العاملين في حلبة سوتشي، مشيداً جلالته بمستوى الجهود والتحضيرات التي قامت بها جمهورية روسيا الاتحادية لإقامة سباق الفورمولا 1 في حلبة سوتشي، ما يضاف إلى موقع مدينة سوتشي كمنصة بارزة للأنشطة الرياضية على الساحة العالمية.

وفي تصريح لجلالته لدى زيارته حلبة سوتشي بدعوة من رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، أعرب جلالته عن سروره بالاطلاع على هذا الصرح الرياضي الدولي في مدينة سوتشي، هذه المدينة التي حققت نجاحاً كبيراً في تنظيم دورة الألعاب الشتوية الدولية بداية العام الجاري، منوهاً جلالة الملك بالإمكانات والتسهيلات والبنى التحتية التي خصصت لانطلاق سباق الفورمولا 1 من هذه الحلبة.

وأكد جلالته أن هذه الحلبات التي تنضم لها اليوم حلبة روسيا أثرت جوانب التواصل بين الشعوب وأثبتت جدواها كمنتج استثماري وسياحي عالمي، مشيراً جلالته إلى أن مملكة البحرين تشارك العالم هذا الحدث الرياضي الدولي بما تمتلكه من إمكانيات عالية في حلبة البحرين الدولية منذ افتتاحها العام 2004 والتي اكتسبت خبرة متراكمة في تنظيم سباقات الجائزة الكبرى وغيرها من رياضات السيارات الدولية. متمنياً جلالته لروسيا الصديقة كل النجاح في تنظيم سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً