العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

"تنسيقية عاشوراء" بـ"الصحة" تعقد اجتماعها للوقوف على كافة الاستعدادات

عقدت اللجنة التنسيقية لموسم عاشوراء للعام 1436هـ اجتماعها برئاسة نائب رئيس الخدمات الطبية بالرعاية الأولية فاطمة يعقوب، وحضور أعضاء اللجنة، حيث تم الوقوف على آخر الاستعدادات اللازمة لموسم عاشوراء للعام 2014م– 1436هـ من كافة الجوانب الطبية والإدارية.

وتقدمت رئيس اللجنة التنسيقية لموسم عاشوراء في وزارة الصحة فاطمة يعقوب باسمها واسم أعضاء اللجنة بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، وإلى وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، على ثقتهم الغالية في تعيين رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية لموسم عاشوراء لهذا العام. كما تقدمت بجزيل الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح الموسم الماضي بفضل الجهد الكبير الذي يبذلونه من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمعزين، وتعهدت بأن تقدم اللجنة خدمات ذات جودة عالية بحسب المهام المنوطة بها.

كما ناقش الاجتماع تجهيز عيادة الإمام الحسين لتقديم الخدمات الطبية والتمريضية، من خلال توفير الأسرّة ورجال الأمن والمنظفين، وتوفير الأطباء، وتوفير الممرضين، وتوفير الأدوية، وتوفير الأجهزة الطبية، والمواصلات، وأوقات عمل العيادة، كما تم مناقشة موعد افتتاح عيادة الإمام الحسين، وإعداد قائمة الأطباء والممرضين والعاملين المناوبين، وتوفير وتوزيع سيارات الإسعاف لمواكب العزاء، ومراقبة الأغذية التي توزع في العزاء.

وفي ختام الاجتماع، دعت رئيس اللجنة جميع الأعضاء إلى بذل الجهود لإنجاح موسم عاشوراء من الجوانب الصحية على أكمل وجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:18 ص

      بارك الله فيكم واجركم عند الله

      بس عندي طلب واحد اتمني ان لا يتم التوقف عن العمل مثل العام الماضي وقام عدد من المتطوعين بعمل الطباء عندما لم تحضر الاسعافات يوم الاربعين

اقرأ ايضاً